آخر الأخبار
عامل باكستاني يطعن زوجته وينتحر داخل منزل ضابط في الكرادة مقتل تاجر مخدرات واعتقال آخر بعد الاشتباك معهما في اربيل عبد السلام المالكي يدعو اهالي شمال البصرة للتظاهر البنتاغون تحذر الحكومة العراقية من استمرار الهجمات ضد قواتها مجلس بغداد يجرد جميع المشاريع الجديدة والقديمة بحثًا عن "الفساد والتلكؤ"

تسجيل 4 اصابات جديدة بكورونا في السليمانية

محليات | 9-04-2020, 21:51 |

+A -A

بغداد اليوم- السليمانية

أعلنت وزارة الصحة بإقليم كردستان، الخميس  (09 نيسان 2020)،  تسجيل اربعة إصابة جديدة بفيروس كورونا.

وقالت الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "الكوادر الصحية في إقليم كردستان سجلت 4 اصابات جديدة بفيروس كورونا في مدينة جمجمال بمحافظة السليمانية".

وفي وقت سابق، اعلنت وزارة الصحة العراقية ، الخميس 9 نيسان 2020، تسجيل 30 اصابة بفيروس كورونا.

وقالت الوزارة في بيان الموقف الوبائي اليومي للإصابات المسجلة بفييروس كورونا المستجد في العراق انه تم فحص 2052 نموذج  في كافة المختبرات المختصة في العراق خلال 24 ساعة الماضية ، وبذلك يكون المجموع الكلي للنماذج المفحوصة منذ بداية الأزمة:  (30466)".

وأكدت ان "عدد الإصابات التي سجلت في مختبراتنا لهذا اليوم : (30) اصابة موزعة كالتالي: بغداد / الرصافة  8 ، بغداد / الكرخ    1 ، بغداد / مدينة الطب 3 ، النجف الأشرف  1 ، السليمانية واربيل وكركوك وكربلاء وواسط اصابة واحدة ، ذي قار وديالى اصابتان و البصرة 8 ".

وأكدت انها لم تسجيل اية حالة وفاة اليوم فيما بلغ عدد حالات الشفاء 44 حالة ، اثنان في الكرخ ومدينة الطب وذي قار و 14 في النجف و 12 في كربلاء و6 حالات في اربيل والبصرة".

وكشفت الوزارة ان " مجموع الأصابات :  1232 ومجموع الوفيات 69 وحالات الشفاء 496".