آخر الأخبار
السوداني يعود إلى بغداد بعد اختتام زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية متقدماً عن الإنجاز المخطط.. إنجاز 35 بالمئة؜ من مدخل بغداد - الموصل "فلاي دبي" تعيد تشغيل رحلاتها بالكامل بعد سيول استمرت لأيام في الإمارات بعد موسم واحد في حديقة الأمراء.. الإطاحة بنجم سان جيرمان السوداني في واشنطن وأردوغان ببغداد.. تعليق من البرلمان عن تزامن الزيارتين: مخطط لهما

بالصور.. نجم يوفنتوس يساعد فقراء البرازيل خلال أزمة فيروس كورونا

رياضة | 9-04-2020, 12:31 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن دوجلاس كوستا، جناح فريق يوفنتوس الإيطالي، قام بتخزين مواد تموينية، من أجل توزيعها على الفقراء فى البرازيل، فى ظل تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأضافت الصحيفة أن: "كوستا، قام بمساعدة صديقته ووالدته، بتوزيع مواد تموينية على الفقراء فى البرازيل، فى ظل أزمة كورونا الحالية".

وسجلت البرازيل، أكثر من 14 ألف حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى 688 حالة وفاة بسبب المرض.

وكان النجم البرازيلى، من ضمن اللاعبين الذين غادروا الحجر الصحى فى مدينة تورينو، معقل فريق يوفنتوس الإيطالي، بعد إصابة ثلاثى الفريق باولو ديبالا، بليز ماتويدى ودانييلى روجانى، بفيروس كورونا.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.