آخر الأخبار
الدعوات لإنشاء الأقاليم في العراق.. استحقاق محلي أم أجندات خارجية؟ حماس عن "هدنة غزة": الكرة الآن في ملعب نتنياهو المحافظات التي عطلت الدوام الرسمي الثلاثاء بسبب الأمطار استقرار سياسي في البصرة بعد تناغم وانسجام يجمع مجلسها بالمحافظ السامرائي والفحل يبحثان أولويات صلاح الدين وإنجاز مشاريعها المتلكئة

عمليات بغداد: القبض على اكثر من 16 الف مخالف لحظر التجوال وحجز ما يزيد عن الف عجلة ودراجة نارية

أمن | 8-04-2020, 21:47 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الاربعاء، القبض على أكثر من 16 ألف مخالف لحظر التجوال، وحجز مايزيد عن الف عجلة ودراجة نارية.

وذكرت قيادة العمليات، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منهأن "القيادة تمكنت منذ 17 آذار ولغاية اليوم الثامن من نيسان، من القاء القبض على 16186 مخالفاً، كما حجزت 1042 عجلة ودراجة نارية مختلفة"، مشيرا الى ان "عدد الغرامات بلغ 41256 غرامة، كما سهلت دخول 11648 عجلة حمل تحمل مواد غذائية الى بغداد".

وأعلنت قيادة العمليات، امس الثلاثاء، القاء القبض على أكثر من 14 الف مخالف لحظر التجوال.

وقالت القيادة في بيان، إنه "مع إستمرار إجراءات حظر التجول الوقائي داخل العاصمة  تواصل تشكيلات قيادة عمليات بغداد واجباتها المكلف بها، فقد تمكنت منذ 17 آذار ولغاية اليوم السابع من نيسان من القاء القبض على 14832 مخالفاً، كما حجزت 1001 عجلة ودراجة نارية مختلفة وبلغ عدد الغرامات 39612 غرامة، كما سهلت دخول 10389 عجلة حمل تحمل مواد غذائية الى بغداد".

وجددت القيادة تأكيدها على المواطنين بأهمية "التعاون مع الاجهزة الامنية في تطبيق حظر التجوال ومساندة القطعات المنفذة لهذا الواجب من أجل الحفاظ على سلامتهم من هذا الوباء".