آخر الأخبار
مع بقاء المستثمرين على الحياد.. المعدن الأصفر يحافظ على قوته حكم يوجه "إهانات" لفينيسيوس.. وريال مدريد يتحرك قانونيا ثقيل ومتوسط البصرة يرتفعان رغم انخفاض أسعار النفط عالميًا القيادة الأمريكية الوسطى تعلن تدمير 7 صواريخ و3 طائرات مسيرة للحوثيين أكثر من 29 ألف حالة زواج خلال شباط الماضي في عموم العراق

بعد 32 يوماً من الحبس.. النجم البرازيلي رونالدينيو يغادر أسوار السجن في بارغواي

رياضة | 8-04-2020, 13:32 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

غادر نجم كرة القدم البرازيلي السابق، رونالدينيو، السجن في باراجواي، ولكن تمَّ وضعه تحت الإقامة الجبرية في باراجواي، وفقًا لما حكم به القاضي جوستافو أماريلا .

وقضى لاعب برشلونة السابق 32 يومًا في السجن بعدما تردَّدت مزاعم بأنه دخل باراجواي بجواز سفر مزوَّر.

وأفادت وكالة أنباء "أوروبا برس" نقلًا عن "إي.إس.بي.إن" البرازيلية أنَّ اللاعب وشقيقه، المحجوز أيضًا، سوف يكونان تحت مراقبة الشرطة في عاصمة باراجواي أسونسيون".

وأوضح محامو رونالدينيو، الذي لعب لأندية باريس سان جيرمان وميلان وفلامنجو، أنَّ:" اللاعب سيتواجد في فندق "بالماروجا" لتنفيذ الإقامة الجبرية مع شقيقه".

ووافق القاضي على طلب الإقامة الجبرية الذي تقدّم به رونالدينيو، ودفع المحامون 1.6 مليون دولار من حساب رونالدينيو عن طريق الإيداع.

وخلال الـ32 يومًا التي قضاها رونالدينيو في السجن احتفل بعيد ميلاده الـ40، وأصبح مشهورًا في مركز السجون بسبب المباريات التي خاضها مع بقية المساجين.