آخر الأخبار
عقوبات أمريكية جديدة تستهدف الحرس الثوري من منفذي هجمات سيبرانية كتائب حزب الله تنفي إعادة تفعيل عملياتها ضد القوات الامريكية في العراق عامل باكستاني يطعن زوجته وينتحر داخل منزل ضابط في الكرادة مقتل تاجر مخدرات واعتقال آخر بعد الاشتباك معهما في اربيل عبد السلام المالكي يدعو اهالي شمال البصرة للتظاهر

ريال مدريد ممنوع من دخول "البرنابيو" حال استئناف الدوري الإسباني

رياضة | 8-04-2020, 11:03 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

بات الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني أمام ورطة كبيرة حال اتخذت رابطة دوري الدرجة الأولى "الليغا" قرارًا باستئناف منافسات البطولة للموسم الحالي 2019-2020.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن  ريال مدريد بات مهددًا بالحرمان من ملعبه "سانتياجو برنابيو" خلال الموسم الحالي، بعدما قررت إدارة النادي القيام بجدولة أعمال تطوير الملعب وتغيير السقف، خلال الصيف المقبل، مما يعوّق لعب المباريات هناك.

وأوضحت على ريال مدريد البحث عن حل عاجل مثل لعب المباريات في الملعب الفرعي "ألفريدو دي ستيفانو" أو الانتقال إلى "واندا متروبوليتانو" معقل الجار اللدود أتلتيكو مدريد في حال الحصول على موافقة منه، أو اختيار واحد من ملعبي ليجانيس أو خيتافي.

وكانت منافسات الدوري الإسباني في الدرجة الأولى قد تم إيقافها ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة خطر انتشار فيروس كورونا المستجد، وحتى الآن لم يتحدد موعد لاستئناف المنافسات، وتحاول الرابطة إيجاد حل لإنهاء الموسم.

وتوقفت منافسات الدوري الإسباين عقب انتهاء الجولة الـ27؛ حيث احتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 56 نقطة بفارق نقطتين خلف المتصدر برشلونة.