آخر الأخبار
ظريف يصف هجوم اسرائيل على إصفهان بـ "ألعاب نارية" قوات نخبة من بغداد تنفذ عمليات نوعية في 3 محافظات بوقت واحد العراق يحذر من مخاطر التصعيد العسكري بعد استهداف مدينة أصفهان النفط تخطط لاستراتيجية جديدة لبناء اسطول الناقلات "عبر الشراكة" يونايتد إيرلاينز تلغي رحلات لتل أبيب حتى مطلع آيار لدواع أمنية

إصابة لاعب الجوية والمنتخب السابق حسن المولى بفيروس كورونا

رياضة | 7-04-2020, 23:27 |

+A -A

بغداد اليوم - خاص

كشف مصدر مقرب من لاعب البحري والجوية والمنتخبين العسكري والوطني بكرة القدم حسن المولى، اليوم الثلاثاء، عن اصابة الاخير بفيروس كورونا.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "المولى ظهرت عليه اعراض فيروس كورونا ونقل على إثر ذلك الى مستشفى الموانئ في البصرة".

واضاف "ومن خلال الفحص بالسونار ظهر ان المولى مصاب بالفيروس وتم نقله الى المستشفى الجمهوري وبإنتظار نتائج فحص الدم للاعب السابق".

ويحتوي السجل الشخصي للاعب حسن مولى على العديد من الأهداف الجميلة التي سجلها في مرمى الفرق المحلية لكن الهدف الذي سجله للنادي البحري في مرمى حارس نادي الطلبة السابق مثنى حميد بضربة رأس عام 1980 في المباراة التي جرت على ملعب الشعب الدولي هو الأجمل في مسيرته الكروية.

وبعد اعتزاله اللعب انتقل المولى إلى التدريب حيث أشرف في البداية على تدريب النادي البحري وأسهم بتأهيله إلى دوري الكبار في موسم 1999-2000، وبعد ذلك أشرف على تدريب نادي الرميلة "نفط الجنوب" حالياً عام 2000، ومن ثم أشرف على تدريب نادي الزبير في موسم 2001 -2002 وبعدهما تولى مهمة تدريب نادي الناصرية 2003 ومنه عاد من جديد لتدريب نادي نفط الجنوب عام 2004 ، ومنه انتقل لتدريب نادي المصافي ثم عاد للإشراف على تدريب النادي البحري من عام 2006 إلى 2010 ثم تولى بعد ذلك مهمة تدريب نادي مصافي الجنوب.