آخر الأخبار
هيئة بحرية تتلقى بلاغًا عن حادث جنوب غربي عدن وزارة الداخلية تنفي وجود عجلة مفخخة في الموصل بعد احاديث عن تأجيلها.. ملك الأردن ينهي الغموض بشأن إجراء الانتخابات النيابية أخبار سارة لمزارعي الحنطة.. راصد جوي: تقلبات الربيع لن تؤثر على موسم الحصاد - عاجل مصرع امرأة و 5 من أبنائها في حريق بمنزل سكني بالبصرة

عراقية تكيد لزوجها بادعاء إصابته بكورونا والشرطة تؤكد: لم نخبره خشية أن يطلقها!

محليات | 7-04-2020, 16:43 |

+A -A

بغداد -بغداد

أقدمت امرأة، على تقديم بلاغ كاذب، الى الشرطة المجتمعية في العراق، ادعت خلاله أن زوجها مصاب بفيروس كورونا.

وقال مدير الشرطة المجتمعية، غالب العطية، في مقابلة متلفزة تابعتها ( بغداد اليوم )، إن "إحدى الزوجات اتصلت بنا، مخبرة عن إصابة زوجها بفيروس كورونا".

وأضاف، عندما توجهنا على المخبر عنه، اتضح أنه غير مصاب، بعد الفحص، وأن الدعوى كيدية"، مضيفا "لم نخبر الزوج، خشية أن يقدم على تطليق زوجته".

وأعلنت وزارة الصحة والبيئة، أمس الاثنين، تسجيل 70 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في عموم البلاد.

وذكرت الصحة، في بيان الموقف الوبائي ليوم أمس الاثنين للإصابات بفيروس كورونا، أن "مختبرات الوزارة سجلت 70 إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا، وزعت على مناطق بغداد، في جانب الكرخ إصابة واحدة، وفي مدينة الطب 3 إصابات".

وأضاف البيان، أن "محافظة البصرة سجلت 9 إصابات جديدة، والنجف 4 إصابات، والسليمانية 3 إصابات، فيما سجلت أربيل 41 إصابة، وإصابتين في كربلاء، و7 إصابات بمحافظة ذي قار".

وأشار بيان الموقف الوبائي أمس الاثنين، إلى "تسجيل 3 وفيات، حالتين منها في البصرة، وحالة وفاة واحدة في جانب الرصافة من العاصمة بغداد".

وبشأن حالات الشفاء من الفيروس، أكد بيان الصحة، تسجيل "65 حالة شفاء، وزعت بمحافظة النجف 26 حالة شفاء، وفي جانب الرصافة ببغداد 12، فيما سجلت محافظة البصرة 10 حالات شفاء، وواسط 3 حالات، وأخيرا محافظة دهوك التي شهدت حالة شفاء واحدة من المرض".

وخلص بيان الموقف الوبائي للصحة، إلى ارتفاع مجموع الإصابات بفيروس كورونا في البلاد، حيث تجاوزت اعدد الإصابات حاجز الألف إصابة وباتت "1031، وعدد الوفيات 64، مقابل شفاء 344 حالة من المرض".