آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

الصدر يدعو المسلمين وغير المسلمين للقيام بسجدة مدتها 30 دقيقة ويحدد موعدها

محليات | 7-04-2020, 13:58 |

+A -A

بغداد اليوم- النجف

قال زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، الثلاثاء (07 نيسان 2020)، إنه سيقيم صلاة الجمعة في مكان خاص بالنجف نيابة عن الأشخاص الذين لا يستطيعون اقامتها، فيما دعا للسجود لمدة ثلاثين دقيقة بعد وقت صلاة الجمعة المقبلة.

وقال الصدر في تغريدة عبر منصة "تويتر": "اليوم أنا ملزم ان ابلغكم بامر لا بد من تطبيقه لرفع البلاء، وهو شامل للجميع في كل بقاع العالم  ولكل من يؤمن بوجود الله تعالى ولو ضمناً".

وأضاف، "أيها الناس انتم ملزمون بذلك الأمر فلا تتوانوا ولا تقصروا أبداً، فعليكم بالسجود تباكياً وتوسلاً لرفع الغمة عن هذه الأمة ولمدة ثلاثين دقيقة بعد وقت صلاة الجمعة القادمة مباشرة وقبل صلاة العصر".

وتابع الصدر: "علماً انني سأقيم صلاة الجمعة بصورة خاصة في مكان ما في النجف الأشرف مع بعض المؤمنين ونيابة عن المؤمنين الذين لا يستطيعون إقامتها غن بقيت الحياة، وسأقوم بالسجود معكم فأسالكم الدعاء".