آخر الأخبار
وزارة حرب الكيان الإسرائيلي تعلن عن اجتماع ثالث لبحث "الرد" على ايران السوداني يستقبل في واشنطن وفد شركة "ستيلر إنيرجي" الأمريكية الصحة العالمية: لقاح الحصبة لتلاميذ العراق آمن ومعتمد من قبلنا بعد قصفها.. العثور على 5 جثث لداعش داخل اوكارهم شرق صلاح الدين تشكيلةُ المنتخب الأولمبيّ لمُواجهةِ نظيره التايلاندي مساء اليوم

"فيفا" يكشف موعد حسم مصير الموسم الحالي

رياضة | 6-04-2020, 22:32 |

+A -A

بغداد اليوم ـ متابعة

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، موعد حسم مصير منافسات الموسم الجاري، مع تفشي فيروس كورونا.

وتتوقف الدوريات الكبرى ومنافسات كرة القدم في الوقت الجاري، مع بقاء اللاعبين في منازلهم لقضاء فترة الحجر الصحي، للحد من انتشار فيروس كورونا الذي ضرب العديد من بلاد العالم مع زيادة أعداد المتضررين بشكل مرعب.

وكشفت شبكة سكاي سبورتس، أن مجموعة “فيفا” المكلفة بالتعامل مع الأزمة، ستعلن عن توصياتها للأندية في غضون الـ 24 أو 48 ساعة المقبلة.

وتضم هذه المجموعة إدارة الفيفا وكبار المسؤولين التنفيذين من جميع الاتحادات، وتريد أن تكون مرنة قدر الامكان للتأكد من أن جميع الدوريات لديها أفضل فرصة ممكنة لاستكمال الموسم، عندما يكون الوضع آمناً تماماً.

كما تفكر المجموعة في مقترحات لتغيير التقويم، بتعديل مواعيد فترات الانتقالات وتمديد عقود اللاعبين الذين تنتهي تعاقداتهم في الصيف المقبل.

وتتشاور مجموعة العمل مع الخبراء القانونيين، للتأكد من أن توصيات سيقدمونها تكون قانونية وتحافظ على سلامة جميع اللاعبين وكل من يعمل في مجال كرة القدم.

تأتي هذه الأخبار بعد إعلان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في الأسبوع الماضي عن التزامه بإنهاء الموسم، على الرغم من التقارير السابقة التي تفيد بأن رئيس الاتحاد الأوروبي، ألكسندر سيفيرين، حدد يوم 3 آب لإنهاء جميع المباريات.