مبادرة إنسانية رائعة من مانشستر سيتي تميّزه عن فرق الدوري الإنجليزي

تخطي بعد :
رياضة 2020/04/05 18:32 299 المحرر:hs
   

بغداد اليوم/ متابعة

أعلن مانشستر سيتي عبر موقعه الرسمي، الأحد، عدم تخفيض أجور الموظفين داخل النادي رغم تفشي فيروس كورونا الذي تسبب في أزمة اقتصادية كبيرة نظراً لتوقف كرة القدم عن الدوران.

وقرر مانشستر سيتي دفع أجور جميع الموظفين داخل النادي الغير تابعين لفريق كرة القدم، وهو أول نادي يقوم بهذه المبادرة الطيبة، حيث أعلنت أندية أخرى أنها ستقوم بتخفيض رواتب الموظفين مثل توتنهام وليفربول ونيوكاسل يونايتد.

وكانت الحكومة الإنجليزية قد أصدرت قرار بالسماح للقطاع الخاص بتخفيض الأجور بنسبة معنية لكي يحافظ المواطنين على وظائفهم، وهو القانون الذي استغلته 5 أندية لغاية الآن، أبرزها ليفربول الذي تعرض لانتقادات لاذعة.

ورغم أن مانشستر سيتي مثل باقي الأندية الإنجليزية التي ستتأثر من فترة التوقف الحالية، إلا أنه أكد على عدم تسريح أي موظف، كما لن يتم تخفيض أجورهم أيضاً.

أما بالنسبة لرواتب اللاعبين، فما زال مانشستر سيتي يتواصل مع نجوم الفريق لتخفيض أجورهم بنسبة 30% كما اقترحت رابطة اللاعبين المحترفين، أو تأجيل دفع الرواتب في الوقت الحالي، وهذا يوضح أن السيتزنز يعطي الأولولية للموظفين على اللاعبين الذين لن يتأثروا كثيراً بخصم جزء من رواتبهم.


اضافة تعليق


Top