آخر الأخبار
خشية أن "يزعل".. نواب "يتهربون" من التوقيع لاستضافة السوداني في البرلمان جريمة تهز الديوانية.. مدمن مخدرات يغتصب شقيقاته بالقوة ضغط دولي لتأجيل انتخابات كردستان.. ماذا يعني إجراء الاقتراع بغياب البارتي؟-عاجل مذكرة نيابية.. حلّان كانا أمام المحكمة الاتحادية بدل إبعاد المكونات عن انتخابات كردستان الاعلام الاسرائيلي يتحدث عن هدف خطير استهدفته ايران.. وطهران تسارع بـ"نأي النفس"

ثلاثي فيورنتينا يتغلب على كورونا

رياضة | 5-04-2020, 16:57 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

أعلن نادي فيورنتينا، اليوم الأحد، عن تعافي 3 لاعبين في صفوف الفريق من إصابتهم بفيروس كوفيد-19 الذي تفشى بشكل واسع النطاق في معظم الدول الأوروبية، وبالأخص إيطاليا.

وكان فيورنتينا قد أكد قبل أسبوعين تقريباً إصابة الثلاثي باتريك كوتروني، جيرمان بيزيلا ودوشان فلاهوفيتش بفيروس كورونا المستجد، لينضموا إلى مجموعة كبيرة من اللاعبين في بطولة الكالتشيو الذين وقعوا فريسية لهذا الفيروس.

وأوضح فيورنتينا في البيان الجديد، أن:" الثلاثي خضع لاختبارات جديدة صباح اليوم، وجاءت النتيجة سلبية، أي أنهم تعافوا تماماً من المرض، وبات بإمكانهم التدرب بشكل طبيعي في منازلهم، بانتظار عما ستفسر عنه الأمور بشأن عودة الفرق للتدريبات خلال المرحلة القادمة".

ورغم أن الأوضاع في إيطاليا ما زالت غاية في الصعوبة نظراً لازدياد أعداد المصابين والوفيات بشكل كبير، إلا أن البعض بدأ يشعر بالتفاؤل في الساعات الماضية، خصوصاً في ظل تأكيد بعض الخبراء أن تفشي فيروس كورونا المستجد وصل إلى ذروته في إيطاليا وسيبدأ بالانحصار بشكل تدريجي.

وزاد خبر شفاء ثلاثي فيورنتينا نسبة هذا التفاؤل في وسائل الإعلام وبين الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، بانتظار الحالة الصحية لباقي اللاعبين المصابين.