آخر الأخبار
القبض على عصابة للمتاجرة بالفتيات في بغداد داعش وكورونا عرقلتها وأحزاب ساومت عليها.. مستثمرون يناشدون السوداني لإنقاذ المشاريع النزاهـة: الحبس الشديد لمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية سابقاً إستضافات وتدقيق.. البرلمان يعلن موقفه من الاتفاقيات الموقعة مع تركيا - عاجل القبض على شخص قتل شقيقه بالسكين واختبأ بمنزل "اخته" شمال شرقي بغداد

اغتيال الناشطة في تظاهرات الناصرية ’’أم عباس’’ وجرح اثنين من أبنائها بهجوم مسلح

أمن | 5-04-2020, 09:34 |

+A -A

بغداد اليوم- ذي قار

أفاد مصدر أمني من محافظة ذي قار، الأحد (05 نيسان 2020)، باغتيال الناشطة في تظاهرات الناصرية "أم عباس" داخل منزلها، وإصابة اثنين من ابنائها بهجوم مسلح وسط المدينة.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "أربعة مسلحين أقدموا على قتل الناشطة في تظاهرات الناصرية داخل منزلها، وإصابة اثنين من أبنائها بعد هجوم مسلح داخل منزلها وسط المدينة".

وأشار المصدر الى أن "المرأة سبق وأن ظهرت في شريط مصور ودعت لكسر حظر التجوال، وشاركت في التظاهرة التي حدثت بشارع الحبوبي قبل يومين".

وخرجت تظاهرة في محافظة ذي قار، قبل يومين، دعت الى كسر حظر التجوال الذي فرضته خلية الأزمة الخاصة بمواجهة فايروس كورونا المستجد، في عموم العراق للحد من انتشار الفيروس.

وتشهد محافظة ذي قار، بين فترة وأخرى، أحداث أمنية مختلفة أدت الى اغتيال عدد من الشخصيات، إضافة الى عمليات الخطف التي رافقت أحداث التظاهرات في ذي قار منذ انطلاقها مطلع تشرين الأول من السنة الماضية.