آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

فيروس كورونا يصيب باولو ديبالا وصديقته من جديد

رياضة | 4-04-2020, 21:32 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أصيب النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، اليوم السبت، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، مرة أخرى بفيروس كورونا المستجد، بعد أيام قليلة من إعلانه الشفاء من الفيروس.

وقالت أوريانا ساباتينى، صديقة باولو ديبالا، على مواقع التواصل الإجتماعى:" في 21 مارس أجرينا الاختبار مع صديقي وكانت النتيجة إيجابية، قبل ثلاثة أيام قاموا بعمل واحد آخر جاء سلبيا، ولكن أجرينا إختبار جديد اليوم إيجابي، ما زلنا مصابين بالفيروس".

وكان ديبالا، قال فى تصريحات لقناة يوفنتوس، فى وقت سابق: "حاليا أنا أفضل بكثير، لقد كانت أعراضا قوية عانيت منها في الايام الأخيرة، شعرت بأنه لا يمكنني التنفس، ولم أكن قادرًا على فعل أي شيء، بعد مرور خمس دقائق فقط شعرت بأن جسدي منهك".

ديبالا هو واحد من 3 لاعبين في صفوف يوفنتوس مصابين بفيروس كورونا، حيث طال الوباء أيضا الفرنسي المخضرم بليز ماتويدي والإيطالي الشاب دانييل روجاني.

وتعد إيطاليا، أكثر بلدان العالم، تضررا بسبب فيروس كورونا، بعد أن وصلت حالات الوفاة بسبب هذا الفيروس إلى أكثر من 15 ألاف حالة.

جدير بالذكر أن، يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.