آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

زيدان يلم شمل نجوم ريال مدريد عبر الفيديو

رياضة | 4-04-2020, 11:22 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

قام مدرب نادي ريال مدريد زين الدين زيدان، بعمل محادثة فيديو جماعية بينه وبين لاعبي الفريق الأول لنادي ريال مدريد، لإبقاء التواصل الانساني في هذه الفترة التي يتلزم فيها الجميع بالحجر الصحي.

لم يلتقي لاعبو الريال وجهاً لوجه منذ ثلاثة أسابيع منذ بداية الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، ولذلك تم إنشاء مكالمة فيديو بينهم مساء يوم الجمعة.

وعمل مدرب المرينجي على إجراء تلك المحادثة للتعرف على مدى تأقلم لاعبيه مع الحياة في أوقات الطوارىء الشاملة في إسبانيا وأوروبا والتي تفرض عليهم البقاء في المنزل.

وأشارت صحيفة الماركا إلى أن:" زيدان لم يناقش لاعبيه حول أية أمور كروية ولم يناقش معهم أي تكتيك وكان التركيز على تعزيز وحدة الفريق كمجموعة متناغمة وقريبة من بعضها".

وشجع اللاعبون على دعم بعضهم البعض خلال فترة التوقف التي لم يظهر بعد أية مؤشرات حول موعد انتهائها،

وتواصل زيزو مع جريجوري دوبون مدرب اللياقة البدنية بالنادي للتعرف على أداء اللاعبين للتدريبات البدنية في المنزل ومدى حفاظهم على لياقتهم البدنية.