آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

خلية أزمة الأنبار تقرر فرض ’’الحظر الشامل’’ في المحافظة لمدة 48 ساعة

محليات | 4-04-2020, 09:54 |

+A -A

بغداد اليوم- الانبار

أعلنت خلية الازمة في محافظة الانبار، السبت (04 نيسان 2020)، فرض الحظر الشامل في المحافظة لمدة 48 ساعة.

وقال مصدر مطلع لـ(بغداد اليوم)، إنه "تقرر فرض الحظر الشامل في محافظة الانبار لمدة 48 ساعة".

واضاف المصدر أن "حظر التجوال يستثنى منه ملاكات دائرة الصحة في المحافظة".

وكانت دائرة صحة الانبار، أعلنت أمس الجمعة، تسجيل حالة اصابة مؤكدة بفيروس كورونا  لطبيب مقيم اقدم يعمل في مستشفى الفلوجة التعليمي، من اهالي محافظة بغداد.

وذكرت دائرة الصحة، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن "الانبار سجلت حالة اصابة مؤكدة بفيروس  كورونا  المستجد لطبيب مقيم اقدم كسور يعمل في مستشغى  الفلوجة التعليمي من اهالي بغداد / السيدية وكان مجاز والتحق للعمل في المستشفى يوم الاربعاء الماضي".

واضاف البيان، أن "اعراض الاصابة ظهرت على الطبيب أمس الخميس، وتم حجره واخذ مسحات وارسالها الى مختبر الصحة العامة وظهرت النتيجة اليوم مصاب بفيروس كورونا ونتيجة زوجته وهي طبيبة كانت سالبة (غير مصابة)".

وتابع، أن "وضع الطبيب مستقر حاليا، وتؤكد دائرة صحة الانبار لمواطني المحافظة اتخاذها كافة الاجراءات المطلوبة للتعامل مع الحالة والملامسين لها، وتهيب بكافة المؤسسات والمواطنين الإلتزام بالتوجيهات الصحية لمواجهة المرض".