آخر الأخبار
بعد توجيه الصدر.. تشكيل لجان مركزية مكونة من عدة مفاصل بعد نزاع حول اعفاء مدير الصحة.. مجلس البصرة يعود من بغداد بـ"صلاحية الاستبدال" دراسة تكشف علاقة غريبة بين (ChatGPT) وفقدان الذاكرة الحكم على ملك العملات المشفرة بانكمان بالسجن 25 عاما "أرقام مهمة".. المالية النيابية: نأمل وصول جداول الموازنة الى البرلمان قبل العيد

حقوق الانسان النيابية تنشر صوراً لوجبات الطعام المقدمة للمصابين بفيروس ’’كورونا’’

محليات | 3-04-2020, 19:59 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

نشرت لجنة حقوق الانسان النيابية، اليوم الجمعة، صورا لوجبات الطعام المقدمة للمصابين بفيروس كورونا (كوفيد-19).

وجاء في تعليق على الصور، التي نشرها رئيس اللجنة النائب ارشد الصالحي "تتابع لجنة حقوق الانسان النيابية، وجبات الطعام المقدمة الى المرضى المصابين بفيروس كورونا".

وأعلنت وزارة الصحة والبيئة، اليوم الجمعة، تسجيل 48 اصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد في عموم العراق.
وذكرت الصحة، في بيان الموقف الوبائي اليومي للإصابات بفيروس كورونا، أن "مختبرات الوزارة سجلت 48 اصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا، وزعت على مناطق، بغداد الكرخ 3 اصابات، ومدينة الطب إصابة واحدة، وفي جانب الرصافة من العامصة إصابة واحدة ايضا".
وأضاف البيان، أن "الوزارة سجلت 4 إصابت في محافظة البصرة، و9 إصابات في النجف، وفي 12 إصابة بمحالفظة ذي قار، وفي أربيل سجلت 3 إصابات، فيما سجلت كل من كركوك والمثنى والانبار وبابل، إصابة واحدة لكل منها".
وأكد بيان الصحة، عدم تسجيل وفيات لهذا اليوم في عموم البلاد بسبب الفيروس، فيما أشار إلى تسجيل 24 حالة شفاء تام، واحدة منها في جانب الكرخ من العاصمة بغداد، ومدينة الطب 4 حالات شفاء، وفي النجف 8 حالات شفاء، والبصرة 10 حالات وأربيل حالة شفاء واحدة".
وأشار بيان الموقف الوبائي لليوم الجمعة، إلى أن مجموع الإصابات بلغ 820 في عموم البلاد، ومجموع وفيات بلغ 45، مقابل 226 حالة شفاء تام من الفيروس".