آخر الأخبار
رئيس الجمهورية يبلغ الأعرجي والبصري: يجب حشد الزخم للقضاء على الجريمة المنظمة هل تستطيع المحكمة الاتحادية مقاضاة الآخرين؟.. توضيح قانوني لآلية ردها على الإساءة برشلونة يستبعد 4 أسماء من ترشيحات المدرب الجديد من أصل 220.. استرجاع 100 مليار دينار جراء تجاوز 200 ألف موظف على رواتب الرعاية السابعة خلال 2024.. الإطاحة بشحنة أدوية مهربة قادمة من كردستان (صور)

العراق بلا وفيات جراء كورونا اليوم.. الصحة تعلن تسجيل 48 اصابة جديدة ’’فقط’’ مقابل 24 حالة شفاء

محليات | 3-04-2020, 18:03 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

أعلنت وزارة الصحة والبيئة، اليوم الجمعة، تسجيل 48 اصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد في عموم العراق.

وذكرت الصحة، في بيان الموقف الوبائي اليومي للإصابات بفيروس كورونا، أن "مختبرات الوزارة سجلت 48 اصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا، وزعت على مناطق، بغداد الكرخ 3 اصابات، ومدينة الطب إصابة واحدة، وفي جانب الرصافة من العاصمة إصابة واحدة ايضا".

وأضاف البيان، أن "الوزارة سجلت 4 إصابت في محافظة البصرة، و9 إصابات في النجف، و12 إصابة بمحافظة ذي قار، وفي أربيل سجلت 3 إصابات، فيما سجلت كل من كركوك والمثنى والانبار وبابل، إصابة واحدة لكل منها".

وأكد بيان الصحة، عدم تسجيل وفيات لهذا اليوم في عموم البلاد بسبب الفيروس، فيما أشار إلى تسجيل "24 حالة شفاء تام، واحدة منها في جانب الكرخ من العاصمة بغداد، ومدينة الطب 4 حالات شفاء، وفي النجف 8 حالات شفاء، والبصرة 10 حالات، وأربيل حالة شفاء واحدة".

وأشار بيان الموقف الوبائي لليوم الجمعة، إلى أن "مجموع الإصابات بلغ 820 في عموم البلاد، ومجموع وفيات بلغ 45، مقابل 226 حالة شفاء تام من الفيروس".