آخر الأخبار
الخارجية النيابية "متفائلة" بنتائج كبيرة من زيارة السوداني لواشنطن - عاجل بسبب الاصابة.. المنتخب الاولمبي "يخسر" ورقة حسن خالد بمواجهة السعودية بعد زيارة السوداني لواشنطن.. ما إمكانية "توأمة" الشركات العراقية والامريكية؟ تقلبات جوية وامطار متفرقة بعدة اماكن من العراق التربية تعلق على فيديو لطالب يحرق مدرسته (فيديو)

مفاجأة مدوية.. رايولا يعرض خدمات "حلم برشلونة" على ريال مدريد !

رياضة | 3-04-2020, 15:09 |

+A -A

بغداد اليوم -متابعة

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة مدوية حدثت أثناء مفاوضات وكيل الاعمال الإيطالي مينو رايولا من أجل حسم مستقبل موكله الحارس ألفونس أريولا مع ريال مدريد، ليعرض على الاخير انتقال "حلم برشلونة" ماتيس دي ليخت الى الملكي من يوفنتوس.

ويقضي أريولا الموسم الحالي معارا مع ريال مدريد من باريس سان جيرمان، كجزء من انتقال الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس في الجهة المعاكسة.

وكشفت صحيفة "Defensa Central" الإسبانية أن:" رايولا قام بخطوة مفاجئة بعرض خدمات موكله الآخر ماتيس دي ليخت مدافع يوفنتوس على النادي الملكي".

وتأتي هذه الخطوة في ظل فشل دي ليخت في للتأقلم في يوفنتوس، بعد تقديم مستويات هائلة في الموسم الماضي مع أياكس، ورغبة المدافع الشاب في تغيير الأجواء.

وكان دي ليخت هدفا بارزا للغريم برشلونة في الصيف الماضي، لكن المدافع الشاب فضل الانتقال ليوفنتوس بناء على توجهات رايولا، بنقله للنادي الإيطالي من أجل مصالحه الشخصية، بعدما كانت رغبة اللاعب هي اللحاق بزميله السابق في أياكس فرينكي دي يونج إلى البرسا.

وسيثير عرض رايولا لدي ليخت على ريال مدريد، الشكوك حول إمكانية انتقال موكله بول بوجبا المرتبط بالنادي الملكي منذ فترة طويلة، كون اسم المدافع الهولندي هو الذي طرح خلال الاجتماع.