آخر الأخبار
الإطاحة بإرهابيين اثنين من داعش جنوبي بغداد الكويت غاضبة من مذكرة "طريق عراقي" وتعتبره تهديدًا للمصالح القومية "البعوض" يهدد حياة أكثر من نصف سكان العالم أصدر توجيهًا للضباط.. وزير الداخلية يشرف ميدانيًا على "عملية البتاوين" ويوضح أهدافها 35 مخالفًا بقبضة الداخلية في حصيلة أولية لـ"عملية البتاوين"

برشلونة يُحدد موعد العودة للتدريبات

رياضة | 3-04-2020, 10:06 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

وضع نادي برشلونة موعداً مبدئياً للعودة إلى التدريبات الجماعية، رغم استمرار تفشي فيروس كورونا، وعدم وضوح المستقبل القريب، وما يُصاحبه من صعوبة في التنبؤ بما سيحدث بعد أسبوعين أو 3.

ويثير انتشار جائحة كورونا القلق والذعر حول العالم، خاصةً مع وصوله إلى كرة القدم، وإصابته العديد من أفراد المنظومة الرياضية، وتسببه كذلك في توقف العديد من المسابقات المحلية والأوروبية.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن إدارة برشلونة، بالاتفاق مع الجهاز الفني، قررت العودة للتدريبات الجماعية في 18 مايس المقبل، رغم استمرار انتشار فيروس كورونا في البلاد.

ومع افتراض أن العزل سيستغرق وقتاً أطول، اضطر المدربون البدنيون في الفريق الأول للبارسا إلى تعديل خططهم في العودة إلى المدينة الرياضية، حيث كان من المفترض أن يتدرب الفريق في 27 نيسان، والآن الاعلان عن تأخر الموعد حتى 18 مايس.

وفي حال عودة برشلونة للمران الجماعي، فإن بروتوكول الليغا يتطلب عزل المصاب في مكان منفرد بعيداً عن مكان تدريبات الفريق، مع إجراء فحوصات (فيروس كورونا) لكل اللاعبين والطاقم التدريبي.

يذكر أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم أعلن عن تعليق منافسات الليغا حتى ترى الحكومة ووزارة الصحة بأن الوضع يسمح باستئناف المسابقة.