آخر الأخبار
القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد امريكا "منزعجة" من مقابر غزة الجماعية ومستوطنات الضفة محافظ وعضو مجلس في وقت واحد.. الطعن بعودة التميمي محافظًا لديالى لتصريف الاعمال تشافي يعدل عن قرار الرحيل ويقرر البقاء مع برشلونة البرلمان يستجيب لدعوة الصدر بتشريع قانون "عطلة عيد الغدير"

وفاة حارس مرمى أتالانتا السابق بعد الإصابة بفيروس كورونا

رياضة | 2-04-2020, 21:05 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أعلن نادي أتالانتا الإيطالى، عن وفاة زكريا كوميتي نجم الفريق السابق، متأثراَ بفيروس كورونا المستجد.

 وقال أتالانتا فى بيان له: ، ان "زتشريا كوميتي، هو من الجيل التاريخي لأتالانتا، الذي فاز بكأس إيطاليا في عام 1963، بعد الفوز على تورينو بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة النهائية".

 وأضاف البيان أن "الرئيس أنتونيو بيركاسي، وجميع عائلة أتالانتا، تشاطر عائلة كوميتي، الحزن والأسى، على فقدان رمز كبير من رموز النادي طوال تاريخه".

ولد زكريا كوميتي في عام 1937، وكان حارساً للفريق الأول لأتالانتا منذ عام 1957، وحتى عام 1968، أي إحدى عشر عاماً كاملين، ثم بعدها انتقل ليتولى تدريب حراس المرمى في أكاديمية أتالانتا، ومنها ليصبح مدرباً لحراس المرمى في الفريق الأول، منذ عام 1975 وحتى عام 1990.

وقام النادى بتقديم رسالة لحارسه السابق، والذي كان من ضمن الأسماء البارزة في تاريخ أتالانتا، ثمانية وثلاثون عامًا من الإخلاص والوفاء قضاها زكريا كوميتي داخل النادي.