آخر الأخبار
الانشقاقات تعصف بتقدم.. تعليق سياسي على استقالة عدد من قيادات الحزب- عاجل السوداني: الحكومة تمضي بمشاريع مهمة في الصناعة الدوائية والسكن العراق يعرب عن بالغ الأسف لفشل مجلس الأمن بتمرير مشروع خاص بفلسطين رئيس الهيئة والسفير السعودي يؤكدان أهمية توسيع العلاقة بين البلدين الحرارة الاربعينية تبدأ اعمالها غدًا في محافظتين.. و6 محافظات قريبة منها - عاجل

وسائل اعلام ايرانية: اصابة رئيس البرلمان علي لاريجاني بفيروس كورونا

محليات | 2-04-2020, 18:21 |

+A -A

بغداد اليوم_ متابعة

اصيب رئيس البرلمان الإيراني، علي لاريجاني الخميس (02 نيسان 2020)، بفيروس كورونا وفقاً لما ذكرته وسائل اعلام.

ونقلت وسائل إعلام إيرانية عن مصادر طبية أن رئيس البرلمان الإيراني، علي لاريجاني، اصيب بفيروس كورونا المستجد.

واضافت ان لاريجاني يخضع حاليا للحجر الصحي نتيجة إصابته بالفيروس.

وفي وقت سابق، من اليوم الخميس، اعلن المتحدث بأسم وزارة الصحة الايرانية، كيانوش جهانوبور، تسجيل 2875 اصابة جديدة و124 حالة وفاة بفيروس كورونا في غضون الـ 24 ساعة الماضية.

وقال جهانوبور في تصريح صحفي، إنه "منذ ظهر أمس الاربعاء ولغاية اليوم الخميس تم تسجيل 2875 اصابة جديدة بفيروس كوفيد -19 وفق معايير التشخيص النهائي، ليرتفع عدد الاصابات الى 50468 اصابة".

واضاف أنه "لحسن الحظ فقد تماثل للشفاء 16711 شخصا من المصابين بفيروس كورونا لحد الآن"، مشيرا إلى "وقوع 124 حالة وفاة من المصابين بفيروس كوفيد 19 لترتفع الوفيات الى 3160 حالة وفاة".

وتابع أن "3956 شخصا من المرضى المصابين بفيروس كورونا مازالوا في حالة حرجة"، لافتا إلى أن "عدد المشاركين في خطة التشخيص المبدئي لفيروس كورونا بلغ 69 مليون شخص".