آخر الأخبار
الزيارة السابعة من نوعها خلال أشهر قليلة.. يار الله في ديالى لبحث 5 ملفات "مهمة" الثقافة تعد العراقيين بقائمة طويلة من المهرجانات الثقافية "بنخب عالمية" ارتفاع طفيف بأسعار صرف الدولار في أسواق بغداد رواية عراقية رسمية عن "انفجار كالسو".. ضحية و8 مصابين من الحشد ولا دليل على قصف جوّي بغداد تنتهي من "اتفاقية إطارية" مع أنقرة وتنتظر زيارة أردوغان للتوقيع

محافظ الديوانية يسحب يد مدير تربية الديوانية السابق ويؤكد اعفائه من منصبه بقرار حكومي

سياسة | 2-04-2020, 18:04 |

+A -A

بغداد اليوم الديوانية

قرر محافظ الديوانية، زهير علي الشعلان، الخميس (02 نيسان 2020)، سحب يد مدير تربية الديوانية السابق، عقيل عبد السادة الجبوري، من الوظيفة لمدة 60 يوماً ، مؤكدا اعفائه من منصبه بقرار حكومي.

وحصلت (بغداد اليوم)، على وثيقة صادرة عن المحافظ تتضمن :"بناءً على قرار مجلس القضاء الاعلى برئاسة محكمة استئناف القادسية بصفتها التميزية الخاصة بمدير عام تربية الديوانية السابق عقيل الجبوري، اصدر محافظ الديوانية زهير علي الشعلان أمراً إدارياً يتضمن، سحب يد مدير عام تربية الديوانية السابق عقيل عبد السادة الجبوري من الوظيفة لمدة 60يوماً بناءً على قرار مجلس الوزراء رقم 185 لسنة 2019 ".

واضافت الوثيقة انه "إعتبار الفترة من تاريخ 2020/3/9 ولغاية 2020/3/31 معلقة على القرار النهائي للدعوى الجزائية اعلاه ، مع تأكيد إعفاء مدير عام التربية السابق عقيل عبد السادة الجبوري من إدارة المديرية العامة لتربية الديوانية وفقاً لكتاب الأمانة العامة لمجلس الوزراء الدائرة القانونية بالعدد 3624 في 2019/11/24 ".