آخر الأخبار
عبر "بغداد اليوم".. الحكومة تحدد شرطًا ومدة لإعادة النظر بأسعار البنزين مجددًا - عاجل بينهم يونس محمود.. عقوبات وغرامات آسيوية على لاعبين وإداريين عراقيين حراكان متضادان.. قوى تريد برلمانًا "بلا رئيس" وأخرى ستعدل النظام الداخلي "خوفًا من سقوطها".. توجيه بـ"اخلاء تدريجي وسريع" لبناية مصرف الرافدين الرئيسي السوداني: هدفنا خدمة أبناء شعبنا

الزرفي يحذر من استمرار الهجمات التي تتعرض لها القطعات العسكرية وسط وشمال العراق

سياسة | 2-04-2020, 14:00 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

حذر رئيس الوزراء المكلف، عدنان الزرفي، الخميس (02 نيسان 2020)، من استمرار الهجمات التي تتعرض لها القطعات العسكرية وسط وشمال العراق.

وذكر المكتب الإعلامي للزرفي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "الاخير استقبل وزير الدفاع نجاح الشمري بمقر إقامته في بغداد وشدد الزرفي خلال اللقاء على أهمية القضاء بشكل كامل على فلول تنظيم داعش الإرهابي في مختلف المناطق"، محذرا "من خطورة استمرار الهجمات التي تتعرض لها القطعات العسكرية في وسط وشمال العراق".

وأكد الزرفي أن "حكومته المرتقبة تضع في أولوياتها التحدي الأمني ووضع الخطط المناسبة للتصدي بحزم لكل بقايا التنظيم الإرهابي، والارتقاء بكفاءة القوات المسلحة واداءها، تمهيدا لضبط الحدود وحفظ سيادة العراق".

وأضاف البيان، أن "الشمري من جهته، أوجز أهم التحديات التي تواجه القوات المسلحة العراقية بمقدمتها الجيش العراقي"، مؤكدا "استعداد وزارته لإطلاق حملة كبرى للقضاء على كل فلول تنظيم داعش الإرهابي".