آخر الأخبار
تحالف المالكي يطرح مرشحا ثالثا لمنصب محافظ ديالى قبل ساعات من مواجهة سوسيداد.. تعديل طارئ على قائمة الميرنغي منتخبنا الوطني للصالات يودع بطولة آسيا بخسارته أمام نظيره الأفغاني بعد 8 أيام.. انتشال جثة منتسب بالحشد قضى غرقًا بنهر الزاب في كركوك العيساوي هو الأقرب.. البرلمان يحدد موعد حسم اختيار الرئيس الجديد

العمل تطلق الدفعة الثانية من رواتب الحماية الاجتماعية لعام 2020

محليات | 1-04-2020, 23:27 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلـن وزير العمل رئيس هيأة الحماية الاجتماعية باسم عبدالزمان، الاربعاء، اطلاق الدفعة الثانية من رواتب الحماية الاجتماعية لعام 2020.

وقال وزير العمل في بيان، إن "الدفعة اطلقت قبل موعدها مراعاة لظروف الاسر المشمولة خلال هذه المدة بسبب تفشي وباء كورونا واجراءات الحظر وتبعاته بجهود حثيثة ومباركة من ملاكات هيئة الحماية رغم حظر التجوال المطبق".

وأشار الى أن "الدفعة الثانية من رواتب الحماية الاجتماعية لعام 2020 لاكثر من مليون و(300) الف اسرة في بغداد والمحافظات عدا اقليم كردستان بمبلغ اجمالي يصل الى اكثر من (393) مليار دينار"، داعيا "الاسر المستفيدة الى التوجه الى منافذ الصرف لاستلام رواتبهم، مؤكدا ضرورة مراعاة الالتزام بالشروط الصحية التي وضعتها خلية ازمة وباء كورونا منعا وخوفا عليهم من انتقال المرض".

يذكر ان مجموع الاسر التي يعيلها رجال يبلغ اكثر من (927) الف اسرة واجمالي مبالغ رواتبها يصل الى اكثر من (293) مليار دينار، اما الاسر التي تعيلها نساء فبلغت اكثر من (435) الف اسرة بمبلغ اجمالي يصل الى اكثر من (99) مليار دينار.