قائد شرطة بغداد يوضح اثر تداول مقطع فيديو لشجار بين حمايته وعنصر امن

تخطي بعد :
أمن 2020/04/01 20:07 1489
   

بغداد اليوم- بغداد

نفى قائد شرطة محافظة بغداد، اللواء الركن ماجد الموسوي، اليوم الاربعاء، ما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي لمضمون مقطع فيديوي، قيل انه شجار بين افراد حمايته وحماية مدير مكتب رئيس الوزراء في الكرادة ببغداد .

واوضح الموسوي لـ(بغداد اليوم)، قائلاً "اثناء قيامنا بواجبنا لتفقد دورياتنا المنتشرة في عموم محافظة بغداد التي تقوم بتنفيذ الامر الديواني الرقم 55 وتطبيق فرض حظر التجوال على الجميع كانت هناك حركة غير اعتيادية للناس في الشارع العام".

وبين "كان هنالك مجموعة من الشباب في الشارع.. طلبت منهم دوريات الشرطة الانصراف الى منازلهم خوفا عليهم من وباء كورونا، إلا ان احدهم رفض ذلك"، مبينا ان " دوريات الشرطة وعندما حاولت اقتياده الى مركز الشرطة لمخالفته الحظر قاومهم بشدة ".

واكد انه "تبين فيما بعد انه ينتسب لاحد الاجهزة الامنية وتم اطلاق سراحه بعد تدخلنا، وبعدما تم اتخاذ الاجراء القانونية الاصولية اللازمة".

وتناقلت وسائل التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديوي، تضمن حدوث مشاجرة بين مجموعة من الاشخاص، فيما كتب متداولو الفيديو انه شجار بين حماية قائد شرطة بغداد، وحماية مدير مكتب رئيس الوزراء، الامر الذي نقته قيادة الشرطة.


اضافة تعليق


Top