آخر الأخبار
طقس العراق.. فرص لأمطار خفيفة والحرارة تتجاوز الـ 35 إسرائيل تطالب واشنطن بالمزيد من القذائف والمركبات العسكرية لمواصلة عمليتها في غزة السوداني يوجّه السفارة العراقية في واشنطن بمتابعة جميع الملفات والتفاهمات مع الولايات المتحدة خسائر أسبوعية لخام البصرة بفعل توترات الشرق الأوسط "قلعة الجن" التي يخافها الأطفال.. الزندان صرح آثاري في ديالى اختلف عليه الباحثون

بعد 4 سنوات على ارتكابهم الجريمة.. القبض على افراد عصابة قتلوا صاحب محل صيرفة ببغداد

أمن | 1-04-2020, 19:15 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اعلنت مديرية مكافحة إجرام بغداد، الاربعاء (01 نيسان 2020)، القبض على افراد عصابة قتلوا صاحب محل صيرفة ببغداد، بعد 4 سنوات على ارتكابهم الجريمة.

وقالت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "قوة من مكتب (الاعظمية) في مديرية مكافحة اجرام بغداد التابعة الى وكالة الوزارة لشؤون الشرطة في وزارة الداخلية، تمكنت من القاء القبض على متهمين اثنين وهما جزء من عصابة مكونة من سبع متهمين قاموا بقتل احد أصحاب محال الصيرفة وسرقة مبلغ ( مليارين وخمسمائة الف دينار عراقي ) قبل أربعة سنوات".

واضاف أنه "تم تنفيذ العملية باستخدام اسلحة خفيفة ومتوسطة وعجلات ذات دفع رباعي بعد ان قاموا بقطع الطريق واعتراض عجلة المجنى عليه في بغداد والعجلة المرافقة له، حيث قاموا باطلاق النار على العجلتين وقتل ولده أيضاً وسرقة العجلة التي بداخلها المبالغ".

وتابع :"بعد عرض الاوراق التحقيقية على السيد قاضي التحقيق المختص قرر توقيفهم وفق احكام المادة (442) من قانون العقوبات العراقي و اجراء التحقيق الاصولي، قد اعترفوا بجريمة القتل والسرقة، حيث اتخذت بحقهم الإجراءات القانونية لينالوا جزائهم العادل ".