آخر الأخبار
ملف اجتياح رفح يعقد العلاقة بين واشنطن وتل ابيب.. حماس هي المستفيد الأكبر ميسي الأردن على رادار ليفربول لخلافة محمد صلاح البرلمان يكشف موعد التقييم الأول للمحافظين ويحدد الجهة المسؤولة عن الإقالة العراق يصدر أكثر من 99 مليون برميل للنفط خلال شباط الماضي دون تداخل جراحي.. فريق طبي ينقذ شابة من "العمى" نتيجة العدسات اللاصقة ببغداد

هو الاعنف منذ أشهر.. الكشف عن تفاصيل قصف جوي استهدف أهم مخابئ داعش بين ديالى وصلاح الدين

أمن | 1-04-2020, 16:08 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

 كشف القيادي في الحشد العشائري محمد العبيدي، الاربعاء (1 نيسان 2020)، عن تفاصيل هامة عن ما وصف باعنف قصف جوي على أهم مخابئ تنظيم داعش بين محافظتي ديالى وصلاح الدين.

وقال العبيدي في حديث لـ( بغداد اليوم)، إن" القوة الجوية العراقية شنت في ساعة متاخرة من مساء يوم امس وفجر اليوم، عمليات قصف هي الاعنف منذ اشهر استهدفت مخابى داعش في منطقة الميتة على الحدود بين ديالى وصلاح الدين والتي تعد اهم مخابى التنظيم".

واضاف العبيدي ،انه" من 8- 10 اهداف ضربت بعنف شديد من خلال غارات متعاقبة"، لافتا الى "الميتة تمثل ثاني اهم اوكار داعش على الحدود بين ديالى وصلاح الدين بعد المطيبيجة القريبة منها"،.

وأشار  العبيدي إلى أن " حركة داعش بعد القصف ووفق الرصد الميداني عن بعد اختفت بشكل واضح  ويبدو ان التنظيم تعرض الى ضربات موجعة من خلال الغارات العنيفة".

وتعد الميتة من المناطق الغير مستقرة وهي تقع على الحدود بين ديالى وصلاح الدين وتنشط بها خلايا داعش منذ اشهر.