آخر الأخبار
الحكيم يتأمل "سنّة حسنة" من عشائر ميسان بعد حادثة اليوم.. مرور السليمانية تمنع حركة الشاحنات أيام الجمعة هجوم صاروخي يطال حقلا غازيا في السليمانية عام ونصف على "الجهد الخدمي".. والتظاهرات "الخدمية" مستمرة في العراق!-عاجل تشكيلة الاولمبي العراقي امام فيتنام

ماركا: رونالدو يودّع يوفنتوس وناديان مرشحان لضمه

رياضة | 1-04-2020, 13:55 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف ناديه الحالي يوفنتوس الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية، وسط اهتمام أكثر من فريق بضمه.

وانتقل كريستيانو رونالدو صاحب 35 عاماً إلى صفوف يوفنتوس صيف عام 2018، قادماً من ريال مدريد الإسباني بمبلغ 120 مليون يورو.

وفي ثاني مواسمه مع البيانكونيري، ظهر النجم البرتغالي بمستوى مميز، بتسجيله 25 هدفاً حتى الآن في 32 مباراة، وصناعة أربعة آخرين.

وأشارت الصحيفة إلى أن:" إدارة يوفنتوس في طريقها لبيع نجمها البرتغالي لتوفير النفقات، بالنظر إلى راتب اللاعب المرتفع (31 ) مليون يورو في الموسم، خاصةً بعد تجميد النشاط الكروي بسبب انتشار فيروس كورونا في قارة أوروبا والعالم أجمع".

وأكملت الصحيفة أن :"مانشستر يونايتد الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي يعتبران أبرز المرشحين للتعاقد مع كريستيانو رونالدو في الصيف".

الشياطين الحمر فريق رونالدو القديم يأمل في استعادة النجم البرتغالي من أجل عودة اليونايتد لسابق عهده، وقد يرجح اللاعب هذا الخيار، ولكن باريس سان جيرمان سيقدم لكريستيانو العديد من الإغراءات كي يحصل على توقيعه.

الجدير بالذكر أن عقد رونالدو سينتهي عقده مع فريقه الحالي يوفنتوس صيف عام 2022.