آخر الأخبار
متقدماً عن الإنجاز المخطط.. إنجاز 35 بالمئة؜ من مدخل بغداد - الموصل "فلاي دبي" تعيد تشغيل رحلاتها بالكامل بعد سيول استمرت لأيام في الإمارات بعد موسم واحد في حديقة الأمراء.. الإطاحة بنجم سان جيرمان السوداني في واشنطن وأردوغان ببغداد.. تعليق من البرلمان عن تزامن الزيارتين: مخطط لهما وزير العمل يوضح مبادرات هيئة ذوي الإعاقة ويؤكد: قمنا بثورة في عملها

تصرف مخجل من أياكس بعد إفاقة عبد الحق نوري من غيبوبته

رياضة | 1-04-2020, 12:30 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

أكدت صحيفة "دي تليجراف" الهولندية بأن إدارة أياكس قد قررت إلغاء عقد الشاب عبد الحق نوري بعد إفاقته من الغيبوبة التي تعرض لها منذ أكثر من عامين ونصف.

وكان الشاب المغربي عبد الحق نوري ابن 22 عاماً قد دخل في غيبوبة لتعرضه لتلف دماغي بعد نوبة قلبية خلال مباراة ودية لأياكس في منتصف عام 2017.

ورغم تأكيدات الأطباء باستحالة عودة عبد الحق نوري من غيبوبته، إلا أنه عاد منها منذ أيام قليلة، ولكن فور عودته تلقت عائلة اللاعب خبر عدم تجديد عقده مع أياكس.

وأشارت الصحيفة إلى أن "إدارة أياكس كانت تستمر في دفع راتب نوري باستمرار خلال فترة غيبوبته، ولكنها قامت بإلغاء عقد اللاعب الذي كان من المقرر تجديده في شهر يوليو المقبل".

وأكملت الصحيفة أن "النادي يُجري حالياً محادثات مع عائلة عبد الحق نوري بشأن حل مستقبلي لمشكلة اللاعب المغربي".

وأوضحت الصحيفة الهولندية بأن "إدارة أياكس اعترفت بتقديم رعاية طبية غير كافية على أرضية الملعب بعد انهيار اللاعب خلال أحداث مباراة الفريق أمام فيردر بريمن الألماني في شهر يوليو من عام 2017".