آخر الأخبار
دورتموند يهزم باريس والحسم في حديقة الأمراء العيساوي متمسك بترشيحه لرئاسة البرلمان ويتحدث عن "ضغوط ومغريات" سوء الاحوال الجوية يعطّل الدوام بإحدى المحافظات غدا خلال اسبوعين فقط.. السوداني ينتظر خطة عمل من الوزارات المعنية بالاتفاق مع تركيا التوافق أصبح بعيدًا.. كركوك امام خيارين "قاسيين" لحل معضلة الحكومة المحلية-عاجل

مدير الشؤون الطبية في شرطة النجف وعائلته يتماثلون للشفاء من فيروس كورونا

محليات | 1-04-2020, 11:36 |

+A -A

بغداد اليوم-النجف

أفاد مصدر طبي في صحة النجف، الأربعاء (01 نيسان 2020)، بتماثل مدير قسم الشؤون الطبية في شرطة النجف وعائلته للشفاء من فيروس كورونا المستجد.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "مدير قسم الشؤون الطبية في شرطة النجف وعائلته، تماثلوا للشفاء من فيروس كورونا المستجد وتم خروجهم من المستشفى".

وكانت دائرة صحة محافظة النجف، قد أعلنت، الثلاثاء (31 آذار 2020)، تماثل ست حالات مصابة بفايروس كورونا المستجد في مستشفى النجف للشفاء، وتم مغادرتهم المستشفى.

وقال رضوان كامل الكندي مدير عام صحة النجف في بيان تلقته (بغداد اليوم): "نعلن لأبناء المحافظة الكرام تعافي ستة من مرضى الكورونا الراقدين في مستشفياتنا واكتسابهم الشفاء التام  ومغادرتهم  المستشفى".

وأشارت الى أن "هذا تم  بتوفيق من الله وبجهود ملاكاتنا الطبية والصحية وسهرها على تقديم افضل ما يمكن تقديمه من خدمة لمرضانا" مضيفة "نؤكد دائما اننا  معكم وبكم سننتصر على الكورونا".

ودعت "الجميع الى الاستماع لتوجيهاتنا وارشاداتنا والالتزام بالإجراءات الصحية وفي مقدمتها حظر التجوال"، متمنية "لجميع مرضانا بالشفاء التام وشكرنا وثناءنا لكل من وقف معنا وساندنا في مهمتنا الانسانية الكبيرة".