آخر الأخبار
باحث إيراني لـ"بغداد اليوم" يشرح سبب عدم استخدام أمريكا (الفيتو) لوقف إطلاق النار في غزة الرشيد يحدد أسماء الفروع الخاصة بقروض "ريادة" مجلس الخدمة يوجه دعوة للمتقدمين على استمارة التوظيف الإلكترونية صيانة الطائرات الامريكية (أف 16) في العراق "مكلفة".. كم تبلغ؟ في ولايته الثالثة.. السيسي يعين نائباً له

تسجيل 6 إصابات جديدة بفيروس كورونا في أربيل

محليات | 1-04-2020, 11:21 |

+A -A

بغداد اليوم- كردستان

أعلنت وزارة الصحة في اقليم كردستان، الاربعاء (01 نيسان 2020)، تسجيل 6 اصابات جديدة، بفيروس كورونا المستجد.

وقالت الوزارة في بيان، تلقته (بغداد اليوم)، إن "محافظة اربيل سجلت اليوم 6 اصابات مؤكدة بفيروس كورونا، لثلاثة رجال وثلاث نساء".

وأضافت، أن "العدد الكلي للاصابات ارتفع الى 176 حالة، وتسجيل حالتي وفاة، و61 إصابة تماثلت للشفاء".

وأعلنت وزارة الصحة والبيئة، أمس الثلاثاء، تسجيل 65 اصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، فيما كشفت عن العدد الكلي للاصابات والوفيات في البلاد.

وذكرت الوزارة، في بيان الموقف الوبائي اليومي للإصابات بفيروس كورونا المستجد في العراق، أن "مختبرات الوزارة  سجلت 65 اصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا في عموم البلاد".

وأضاف البيان، أن "الصحة سجلت 3 اصابات في جانب الرصافة من العاصمة بغداد، وإصابة واحدة في مدينة الطب، فيما سجل جانب الكرخ 8 اصابات"، مشيراً إلى أن "تسجيل 4 اصابات في محافظة البصرة، وفي النجف 22، فيمل سجلت السليمانية وكربلاء 11 لكل منهما، وسجلت ديالى اصابتين وكركوك وذي قار إصابة واحدة لكل منها".

وعن حالات الشفاء من فيروس كورونا، أكد بيان الصحة شفاء "18 حالة، وزعت على مناطق بغداد الرصافة 3 حالات، ومحافظة البصرة 4، والنجف 6، واربيل 5 حالات شفاء من الفيروس".

واشار الموقف الوبائي للصحة، إلى أن "مجموع الإصابات في البلاد بلغ 694، ومجموع الوفيات 50، وحالات الشفاء 170".