آخر الأخبار
دبلوماسي إيراني: أمريكا تراقب العلاقة بين طهران وبغداد مالية كردستان تنشر جدولا لتوزيع الرواتب دون شمول البيشمركة العراق مقبل على ارتفاع بدرجات الحرارة الممزوجة بموجة مطرية النزاهة النيابية تصدر بياناً بشأن مقترح قانون العقود الحكومية على الازدحامات أو خزينة الدولة.. مختص يستعرض الأثر المتوقع لرفع أسعار البنزين

استئناف كربلاء تعلن الافراج عن 149 متهما

محليات | 31-03-2020, 23:17 |

+A -A

بغداد اليوم - كربلاء

اعلن الناطق الرسمي باسم رئاسة محكمة أستئناف كربلاء الأتحادية القاضي محمد ميري، الثلاثاء، إطلاق سراح (149) متهما بكفاله من قبل رئاسة محكمة استئناف كربلاء الاتحادية وذلك للحد من تزايد عدد الموقوفين مما يؤثر سلبا على انتشار فيروس كورونا.

واضح العلي في بيان ان "رئاسة استئناف كربلاء ارتأت لتنفيذ توجيهات مجلس القضاء الاعلى بزيادة عدد السادة القضاة الخفر لحسم قضايا المتهمين الموقوفين وكذلك إنجاز المعاملات الإفراج الشرطي  للمتهمين المحكومين".

وأكد "إطلاق سراح متهمين اثنين ممن شملهما الإفراج الشرطي كذلك باشرت محكمة الجنايات بهيئتيها ومحاكم الجنح بنظر القضايا التي فيها موقوفين وحسمها حيث تم الافراج عن (7) متهمين من قبل محكمة الجنايات في كربلاء والافراج عن (7) اخرين متهمين من قبل محاكم الجنح، فضلا عن مباشرة الهيئة التمييزية في محكمة الاستئناف لنظر بالطعون التمييزية كما تم اشعار غرفة محامي كربلاء بتبليغ المحامين للمراجعة لمتابعة قضايا موكليهم الموقوفين".