آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

رسمياً.. الاتحاد الأوروبي يعاقب برشلونة بسبب أحداث مباراة نابولي

رياضة | 31-03-2020, 21:58 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

أقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم " يويفا " عقوبة بحق فريق برشلونة الإسباني بشكل رسمي بسبب ما حدث في مباراة نابولي الإيطالي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في ملعب سان باولو.

و كشف اليويفا النقاب عن عقوبات مباريات دور الستة عشر من دوري الابطال و من بينها معاقبة البارسا بغرامة مالية تقدر قيمتها بـ 15 ألف يورو بسبب التأخير في الدخول لملعب المباراة.

و بدأت المباراة متأخرة عن مواعيدها ما يؤثر على حقوق البث التلفزيوني و هو الأمر الذي يسعى اليويفا لمراعاته دوماً لذلك قرر فرض الغرامة على نابولي أيضاً بنفس القيمة المذكورة.

لكن غرامات نابولي المالية لم تتوقف عند هذا الحد ، حيث سيكون الفريق الإيطالي مضطراً لدفع غرامة مالية أخرى تبلع قيمتها 12 ألف يورو بسبب استخدام الجماهير " الليزر " خلال اللقاء.

و لم يُحسم بعد المتأهل للدور القادم بين البارسا ونابولي حيث انتهت المباراة على وقع التعادل بهدف لمثله قبل أن تتأجل موقعة العودة في ملعب الكامب نو بسبب تفشي وباء كورونا المستجد " كوفيد – 19 " في أراضي القارة العجوز.