آخر الأخبار
الريال يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على السيتي بصعوبة بايرن ميونيخ يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على أرسنال مسؤول أممي: إسرائيل حولت غزة إلى منطقة غير واضحة المعالم نائب يتحدث عن خطة ثلاثية لإيقاف فاتورة استيراد الوقود لا حلّ لديالى بعد الان سوى السوداني.. خلاف طائفي أم سياسي؟

بالفيديو.. هكذا يعيش المصابون بكورونا بالعزل الصحي في بغداد

محليات | 31-03-2020, 21:06 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

نشر مدير صحة دائرة الكرخ جاسب الحجامي، الثلاثاء، مقاطع مصورة من داخل العزل الصحي لعدد من المصابين بفيروس كورونا.

ويظهر فيها احد الاطباء داخل العزل الصحي الخاص بالمصابين بكورونا للاطمئنان عليهم ويتحدث معهم لمعرفة احتياجتهم.

وكانت وزارة الصحة والبيئة اعلنت، في وقت سابق من اليوم، تسجيل 65 اصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، لليوم الثلاثاء، فيما كشفت عن العدد الكلي للاصابات والوفيات في البلاد.
وذكرت وزارة الصحة، في بيان الموقف الوبائي اليومي للإصابات بفيروس كورونا المستجد في العراق، أن "مختبرات الوزارة  سجلت 65 اصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا في عموم البلاد".
وأضاف البيان، أن الصحة سجلت 3 اصابات في جانب الرصافة من العاصمة بغداد، وإصابة واحدة في مدينة الطب، فيما سجل جانب الكرخ 8 اصابات، مشيراً إلى أن تسجيل 4 اصابات في محافظة البصرة، وفي النجف 22، فيمل سجلت السليمانية وكربلاء 11 لكل منهما، وسجلت ديالى اصابتين وكركوك وذي قار إصابة واحدة لكل منها.
وعن حالات الشفاء من فيروس كورونا، أكد بيان الصحة شفاء "18 حالة، وزعت على مناطق بغداد الرصافة 3 حالات، ومحافظة البصرة 4، والنجف 6، واربيل 5 حالات شفاء من الفيروس".
واشار بيان الموقف الوبائي للصحة، إلى أن "مجموع الإصابات في البلاد بلغ 694، ومجموع الوفيات 50، وحالات الشفاء 170".