آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

النقل تعلن وصول 276 عراقي كانوا عالقين في الامارات

محليات | 31-03-2020, 19:28 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

أعلنت وزارة النقل، اليوم الثلاثاء، وصول 276 عراقي كانوا عالقين في الامارات، وذلك بسبب تعليق الرحلات بسبب مخاطر تفشي فيروس كورونا.

وأعلنت النقل، أمس الاثنين، وصول 155 عراقياً على متن الخطوط الجوية العراقية، قادمين من بيروت برحلة استثنائية.

وذكر مكتب اعلام الوزارة، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن "155 مواطنا عراقيا وصلوا إلى ارض الوطن على متن طائرة الخطوط الجوية العراقية ذات الطراز B737/YI-ASV ضمن الرحلة الأستثنائية الاولى القادمة من بيروت الى مطار بغداد الدولي".

وأعلنت وزارة الخارجية، الإثنين، تسيير رحلة استثنائية من الامارات الى العراق على متنها 280 عراقياً.

وقال الناطق باسم الخارجية، أحمد الصحاف، في بيان، أن الوزارة "وبالتنسيق مع خلية الأزمة ووزارة النقل، والقنصلية العامة لجمهورية العراق في دبي، تسير أولى الرحلات الاستثنائية للخطوط الجوية العراقية لإعادة المواطنين العراقيين العالقين في دولة الامارات العربية"، مشيرا الى أن الطائرة على على متنها "نحو 280 مواطنا".

وفي يوم الخميس الماضي (26 آذار 2020) اعلنت وزارة الخارجية، إقلاع طائرة في رحلة استثنائية من مصر إلى العراق، تحمل 298 مواطناً عراقياً.

وقال الصحاف، في بيان مقتضب، إن "ثالث رحلة جوية استثنائية انطلقت من القاهرة الى بغداد، على متنها مسافرون عراقيون عددهم 298".