آخر الأخبار
السجن 7 سنوات بحق مدان سلّم وثائق وصور مؤسسات عراقية الى جهات اجنبية حققت الغايات والنتائج ستظهر قريبًا.. اليكتي يعلق على زيارة السوداني إلى واشنطن صدور حكم بإعدام إرهابي شارك بعمليات ضد القوات الأمنية في الموصل وكالة الطاقة الذرية: قلقون من ضربة إسرائيلية على المواقع النووية الإيرانية الاعدام بحق ارهابي شارك بقتل عدد من المواطنين في بغداد

قاتل وسارق يهزمان رونالدينيو داخل السجن

رياضة | 31-03-2020, 18:47 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

واصل البرازيلي رونالدينيو، نجم منتخب راقصي السامبا وفريقي برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي الأسبق، ممارسة كرة القدم داخل السجن الذي يقضي فيه عقوبة الحبس في باراجواي.

وكان رونالدينيو قد تم إلقاء القبض عليه مؤخراً مع شقيقه لمحاولتهما دخول باراجواي بجوازات سفر مزيفة، ليتم إيداعهما الحبس، ولكن أسطورة برشلونة يتفنن في الخروج من أجواء السجون الكئيبة.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فإن رونالدينيو وفريقه انهزموا في مباراة كرة قدم داخل السجن، ضد فريق يقوده مجموعة من المتهمين بالقتل والسرقة.

وخسر رونالدينيو على يد الفريق الذي يقوده القاتل إدغار راميريز أوتازو، 36 عاماً، والسارق يوني دافيد ميريليس مارتينيز، 33 عاماً.

ويقال إن الرجل الأول يقضي عقوبة السجن لمدة 18 عاماً بتهمة قتل رجل يدعى فابيو رامون كوينكا جيمينيز، إثر إصابته برصاصة في رأسه خلال معركة حامية الوطيس في مايس 2010 بعد مهرجان موسيقي.

بينما يقضي الرجل الثاني والذي يعمل كضابظ شرطة سابق، عقوبة السجن لمدة 10 سنوات بتهمة السرقة، بعد أن استولى على الأموال التي سرقها سائق شاحنة الأمن.