آخر الأخبار
خامنئي: الهدف من العقوبات هو التضييق على النظام لإتباع الخطوط الاستعمارية وزارة الداخلية تحدد الجهات التي تؤدى لها التحية العسكرية ربيعية مُمطرة.. العراق على موعد مع حالة جوية تستوجب "الحذر والاحتياط" مجدداً.. ارتفاع طفيف بأسعار الدولار في الاسواق المحلية القبض على عصابة للمتاجرة بالفتيات في بغداد

تسجيل 22 إصابة جديدة بكورونا في النجف

محليات | 31-03-2020, 15:06 |

+A -A

بغداد اليوم- النجف

أفاد مصدر طبي، من النجف، الثلاثاء (31 اذار 2020)، بان المحافظة سجلت 22 اصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا.

وقال المصدر، لـ (بغداد اليوم)، إن "محافظة النجف سجلت اليوم الثلاثاء 22 اصابة مؤكدة بفيروس كورونا".

واضاف انه "من بين الـ22 حالة، سجلت المحافظة 11 اصابة بكورونا لعائلة واحدة".

وأعلنت دائرة صحة محافظة النجف، في وقت سابق من اليوم، تماثل ست حالات مصابة بفايروس كورونا المستجد في مستشفى النجف للشفاء، وتم مغادرتهم المستشفى.

وقال رضوان كامل الكندي مدير عام صحة النجف في بيان تلقته (بغداد اليوم): "نعلن لأبناء المحافظة الكرام تعافي ستة من مرضى الكورونا الراقدين في مستشفياتنا واكتسابهم الشفاء التام  ومغادرتهم  المستشفى هذا  اليوم".

وأشارت الى أن "هذا تم  بتوفيق من الله وبجهود ملاكاتنا الطبية والصحية وسهرها على تقديم افضل ما يمكن تقديمه من خدمة لمرضانا" مضيفة "نؤكد دائما اننا  معكم وبكم سننتصر على الكورونا".

ودعت "الجميع الى الاستماع لتوجيهاتنا وارشاداتنا والالتزام بالإجراءات الصحية وفي مقدمتها حظر التجوال"، متمنية "لجميع مرضانا بالشفاء التام وشكرنا وثناءنا لكل من وقف معنا وساندنا في مهمتنا الانسانية الكبيرة".

وكانت دائرة صحة النجف، قد أعلنت، أمس الاثنين، تسجيل 18 إصابة جديدة بفيروس كورونا، بعد إجراء الفحوصات لـ 83 حالة مشتبها بها.