آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل شرطة اربيل تحجز سيارة "عريس" لاخفائه لوحة المركبة الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" الفتح: ازمة انتخاب رئيس مجلس النواب اقتربت من الحسم.. العيساوي رئيسا للبرلمان تصريح السوداني بتحويل 40% من صادرات العراق الى مشتقات.. ماعلاقته برفع أسعار المحسّن؟

ديالى تستثني فئتين جديدتين من قرار حظر التجوال

محليات | 31-03-2020, 12:20 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

كشفت خلية الازمة الحكومية، في محافظة ديالى، الثلاثاء (31 اذار 2020)، عن اصدار استثنائيين جديدين في خطة حظر التجوال، لباعة الخضروات والفواكه، وعمال النظافة.

وقال عضو خلية الازمة، عبدالله الحيالي في حديث لـ( بغداد اليوم)، ان "خلية الازمة في ديالى قررت استثناء الدراجات النارية ( الستوتة) للعمل في نقل الخضروات والفواكه وبيعها بين الازقة والاحياء من 8-11 صباحا من اجل تامين توفير احتياجات الاهالي دون الحاجة للوصول الى الاسواق التي تعاني من الاكتظاظ خاصة بعد اغلاق اغلبها".

واضاف الحيالي، انه "تم اعطاء استثناء اخر لعمال النظافة في بلدية بعقوبة بالعمل من الساعة الـ 7 صباحا وحتى العاشرة ليلا من خلال 3 شفتات للمساهمة في رفع النفايات ومنع تراكمها داخل الازقة والاحياء مع استمرار حظر التجوال"، لافتا الى ان "استثاء عمال النظافة يأتي لتفادي كارثة بيئية نتيجة تراكم النفايات".