آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

رئيس برشلونة يحدد تفاصيل عودة الموسم الحالي وموعد الموسم الجديد

رياضة | 31-03-2020, 11:41 |

+A -A

بغداد اليوم -متابعة

كشف جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، عن بعض التفاصيل الخاصة بعودة الموسم الحالي، وموعد بدء الموسم الجديد.

وتتوقف منافسات كرة القدم بشكل عام والدوري الإسباني في الوقت الحالي بسبب انتشار فيروس كورونا، وإجبار اللاعبين على قضاء الحجر الصحي في منازلهم حتى يتحسن الوضع.

وأشار بارتوميو خلال مقابلة مع صحيفة سبورت الإسبانية، أن:" برشلونة يعمل على خطة محددة للعودة إلى العمل من جديد واستكمال ما تبقى من الموسم".

وقال رئيس برشلونة:" كلما كانت عودة النشاط أسرع كلما كان ذلك أفضل، السيناريو الذي نفكر فيه الآن هو اللعب قبل 30 حزيران لإنهاء المنافسات في تموز أوآب، ليس لدينا مشكلة في القيام بذلك، ما لا نريد القيام به هو اللعب خلف الأبواب المغلقة كل 48 ساعة".

وعند سؤاله عما إذا كان سيتم إجباره اللعب خلف أبواب مغلقة، أضاف:" يجب أن يجبرونا، رغبتنا هي اللعب في الأماكن العامة، قاموا بتعليق كأس أمم أوروبا وكوبا أمريكا من أجل إفساح الوقت في الصيف ولإنهاء الموسم في ظل الظروف الحالية".

وأختتم تصريحاته:" سيذهب اللاعبون إلى عطلتهم عندما تنتهي حالة الطوارئ سيتم تحديدها، قد يكون بعدها مباشرةً أو بين نهاية موسم وآخر، ولو كانت الآن ستنيضم إلى موسم مع الآخر".