آخر الأخبار
قلق البورصات ينعش اسعار الذهب عالميًا دوري نجوم العراق.. أربع مواجهات اليوم بانطلاق الجولة 24 البارتي يصرّ على تأجيل انتخابات برلمان كردستان بسبب "تدخل من بغداد": نريد التصحيح - عاجل النزاهة تحبط محاولة تسوية دين بملياري دينار في مديريَّة تنفيذ الأنبار.. فيديو القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد

أمطار في بعض المناطق وارتفاع درجات الحرارة في أخرى.. حالة الطقس لليوم واليومين المقبلين

محليات | 31-03-2020, 11:30 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

توقعت الهيأة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الثلاثاء (31 آذار 2020)، حالة الطقس لليوم واليومين المقبلين، فيما أشارت الى أن درجات الحرارة ترتفع قليلاً في أغلب مناطق العراق.

وذكرت الهيأة في جداول توضيحية نشرتها على الموقع الرسمي، أن "الطقس اليوم في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً وأحياناً غائم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً، بينما المنطقة الشمالية سيكون الطقس فيها صحواً ويتحول بعد الظهر الى غائم جزئي وأحياناً غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة خلال الليل، إضافة الى أن درجات الحرارة ترتفع بضع درجات، في حين سيكون طقس المنطقة الجنوبية، صحواً مع قطع من الغيوم، ولا تغير بدرجات الحرارة فيها".

وأضافت، أن "حالة الطقس ليوم غد الأربعاء في المنطقة الوسطى سيكون، غائماً جزئياَ مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة، ويتحول خلال الليل الى صحو، مع ارتفاع درجات الحرارة قليلاً، بينما المنطقة الشمالية، طقسها غائم مع تساقط أمطار متوسطة الشدة مع حدوث عواصف رعدية، مع ارتفاع قليل بدرجات الحرارة"، مشيرة الى أن "المنطقة الجنوبية سيكون الطقس فيها غائماً جزئياً مع تساقط زخات مطر خفيفة في أماكن متفرقة، وارتفاع درجات الحرارة قليلاً".

وعن طقس يوم الخميس المقبل، أوضحت الهيأة أن "الطقس سيكون في المنطقة الوسطى غائماً جزئياً، بينما درجات الحرارة تنخفض قليلاً، في حين سيكون الطقس في المنطقة الشمالية صحواً، يتحول بعد الظهر الى غائم جزئي مع تساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية أحياناً، وانخفاض بدرجات الحرارة قليلاً"، لافتة الى أن "المنطقة الجنوبية سيكون فيها الطقس صحواً مع بعض الغيوم، مع ارتفاع قليل بدرجات الحرارة".