آخر الأخبار
مجلس بغداد يجرد جميع المشاريع الجديدة والقديمة بحثًا عن "الفساد والتلكؤ" - عاجل العثور على جثة شاب في جسر ديالى وتوقيف 9 أشخاص الأولمبي يواصل تحضيراته الفنية تأهباً لمواجهة فيتنام الجمعة النزاهة: استقدام أعضاء لجنة الجباية في بلدية الصويرة بتهمة هدر المال العام هل ناقش اردوغان مع القيادات السياسية السنية "انتخاب رئيس البرلمان"؟

صحة ميسان تعلن وفاة امرأة مصابة بفيروس كورونا

محليات | 30-03-2020, 20:22 |

+A -A

بغداد اليوم _ ميسان 

أعلنت دائرة صحة ميسان، اليوم الاثنين، وفاة امرأة مصابة بفيروس كورونا المستجد، بعد حصول عجز تنفسي.

و1كرت دائرة الصحة، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن "الدائرة تعلن وفاة امرأة مساء اليوم 30 آذار 2020 بعد تدهور حالتها الصحية بشكل مفاجئ، بسبب حصول عجز تنفسي حاد نتيجة ذات الرئة الشديد ناتج عن التهاب بفيروس كورونا المستجد".

وأضاف البيان، أن "المتوفية كانت قد رقدت في المستشفى لمدة 5 ايام وخضعت للعلاج الكامل وحسب توصيات وزارة الصحة".

واعلنت وزارة الصحة، اليوم الاثنين، تسجيل 83 اصابة جديدة بفيروس كورونا فيما كشفت عن مجمل حالات الاصابة والشفاء في البلاد.

وقالت الوزارة في بيان ان مختبرات الوزارة 83 إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد موزعة كالتالي:- بغداد الرصافة: 2 - بغداد مدينة الطب: 1- بغداد الكرخ: 11 - البصرة: 10- النجف: 18- السليمانية: 14- كربلاء: 3- المثنى: 12- أربيل: 10- دهوك: 2".

وأكدت الوزارة تسجيل 4 حالات وفاة جديدة (حالتين في النجف وحالة واسط والرابعة في ديالى) وتسجيل 9 حالات شفاء تام (6حالات في النجف و 3 حالات في أربيل).

وأضافت انه "بموجب الحصيلة الجديدة ارتفعت الاصابات المسلجة في العراق الى 630 اصابة والوفيات الى 46 وحالات الشفاء التام الى 152".