آخر الأخبار
بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة) بعد رفع اسعار البانزين "المحسن".. حراك نيابي لاستضافة وزير النفط (وثائق) اندلاع حريق بمبنى في البصرة والدفاع المدني يُخلي المدنيين.. فيديو نينوى تطلق نداءً للمواطنين بعد إطفاء مشروع ماء الغزلاني طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في مناطق الجنوب والشمال

الكشف عن سبب منع سيطرة الناي ادخال شاحنات محملة بمنتوجات زراعية إلى ديالى

محليات | 30-03-2020, 21:31 |

+A -A

بغداد اليوم _ ديالى 

كشف مصدر حكومي في محافظة ديالى، اليوم الاثنين، سبب منع سيطرة الناي على طريق كركوك - بغداد شاحنات محملة بالمنتوجات الزراعية من الدخول الى المحافظة.

وقال المصدر، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "حكومة ديالى المحلية واجهزتها الامنية طبقت قرار منع دخول الخضروات المستوردة من دول الجوار، وذلك تنفيذا لماجاء في قرارات حكومية اعلنتها مسبقا وزارة الزراعة لحماية المنتوج المحلي".

وأضاف المصدر، أن "الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الذي يظهر منع سيطرة الناي على طريق كركوك - بغداد قرب قضاء الخالص، دخول مئات الشاحنات، جاء لانها تحمل خضروات مستوردة من دول موبوءة بفيروس كورونا".

وأشار الى ان "حمولة الشاحنات غير مفحوصة مختبريا واغلبها مهرب من دفع الجمارك"، مؤكدا ان "قرارا صدر بمنع دخول تلك الشاحنات لأي مدينة في ديالى".