آخر الأخبار
اللجنة المالية: الرواتب مؤمنة في موازنة 2024 ولا توجد أزمة مالية بالعراق بعد سلسة هزائمه.. داعش يدعو الى المساندة ويتوعد حلفاء أمريكا في العراق النزاهة النيابية تحدد سببًا خارجيًا "يبطئ" عمل صندوق استرداد الاموال مقتل شخص اثر مشاجرة بعد "تحرش بامرأة" قُبلات وترحيب.. ميقاتي يقع في موقف محرج (فيديو)

نفط ميسان تتبرع بمبلغ مليوني دولار للمساعدة بمواجهة كورونا

محليات | 30-03-2020, 14:24 |

+A -A

بغداد اليوم- ميسان

اعلنت شركة نفط ميسان، الاثنين (30 آذار 2020)، تبرعها بمبلغ اثنين مليون دولار لتخصيصها ضمن مشاريع المساهمات الاجتماعية لحقول ميسان دعما لجهود دائرة صحة المحافظة في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وقال معاون مدير عام الشركة نفط المهندس علي جاسم حمود، في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن "تخصيص هذا المبلغ ياتي ضمن مساهمة الشركة لدعم جهود دائرة الصحة في مواجهة فايروس كورونا الوبائي المستجد".

واضاف ان "المبادرة جاءت انطلاقا من الشعور بالمسؤولية المجتمعية، ولمتطلبات المصلحة العامة وتوجيهات وزارة النفط لدعم جهود وزارة الصحة ودوائرها وتسخير كافة الامكانيات والموارد لدعم جهود لجنة الامر الديواني 55 لسنة 2020 في مكافحة الفايروس واحتوائه".

وأوضح حمود ان "المبلغ سيساهم في تلبية متطلبات دصحة ميسان في تأهيل الابنية وشراء المستلزمات الطبية والاجهزة الضرورية التي تمس حاجتها في شتى مجالات العمل فضلا عن استخدامها في توفير العلاج للمصابين بهذا الفايروس ومكافحته والحد من انتشاره".