آخر الأخبار
حكاية "النفط المخفّض" إلى الاردن من "الاضطرار" الى المنفعة المتبادلة.. هل ثمة خسارة؟ الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة فيتنام غداً نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية الحشد يطيح بشبكة تهريب شرق الأنبار

بينهم كوتينيو وديمبلي.. تعرف على ضحايا البارسا في الميركاتو

رياضة | 30-03-2020, 12:07 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

بات سؤال يطرح نفسه بقوة داخل أروقة النادي عن الراحلين من النادي الكاتالوني حاليا بعدما، قررت الإدارة تخفيض النفقات المالية بنسبة لا تقل عن 30% بسبب الخسائر المادية الضخمة التي تكبدتها الأندية بشكل عام على خلفية إيقاف الدوري الإسباني.

وكتبت الساعات الأخيرة وضع إدارة برشلونة في حساباتها التخلي عن 7 لاعبين دفعة واحدة في الميركاتو الصيفي للحصول على عائد مالي لا تقل قيمته عن 250 مليون يورو.

ووضعت الادارة على رأس قائمة الراحلين عثمان ديمبلي المحترف الفرنسي في الفريق والمطلوب في اندية انكليزية والمانية، وسط توقعات بتخفيض قيمته المالية الى 80 مليون يورو بدلا من 100 مليون يورو

وجاء ثانيا فيليب كوتينيو صانع الألعاب البرازيلي المعار حاليا إلى بايرن ميونيخ الألماني وتنوي الإدارة بيعه مقابل 85 مليون يورو على أقصى تقدير ، ومن بعده يبرز سيرجي روبيرتو لاعب الوسط المهاجم الواعد الذي يرفض الإستمرار في التشكيلة الكاتالونية والذي اتفقت الإدارة على بيعه مقابل 60 مليون يورو ، مع أولوية استعادته فيما بعد.

ووضعت ادارة النادي الكاتالوني أسماء أخرى مطروحة للرحيل عن الفريق يتصدرها أرتور فيدال وإيفان راكيتش ثنائي الوسط وكليمنت لينجليت قلب الدفاع ، والمنتظر الحصول من ورائهم على عائد مالي يتراوح بين 75 إلى 100 مليون يورو ، وهي المجموعة التي تنتظر البارسا من وراء تسويقها تعويض خسائرها المالية الضخمة في المستقبل .