آخر الأخبار
بوقت قياسي .. شرطة ذي قار تكشف تفاصيل جريمتين في المحافظة السوداني: زيارتي إلى واشنطن لبدء صفحة جديدة من العلاقات بين العراق وأمريكا ظريف يصف هجوم اسرائيل على إصفهان بـ "ألعاب نارية" قوات نخبة من بغداد تنفذ عمليات نوعية في 3 محافظات بوقت واحد العراق يحذر من مخاطر التصعيد العسكري بعد استهداف مدينة أصفهان

مودريتش يغادر ريال مدريد.. ويقترب من ناد إنجليزي

رياضة | 29-03-2020, 22:08 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأحد، أن الكرواتي لوكا مودريتش، نجم نادي ريال مدريد، بصدد مغادرة صفوف فريقه، الصيف المقبل.

مودريتش البالغ من العمر 34 عامًا، قدم مستويات مذهلة مع ناديه المدريدي طيلة السنوات الماضية، وتوج ذلك، بالحصول على الكرة الذهبية، عن أفضل لاعب في العالم، لعام 2018.

وأوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن:" متوسط الميدان الكرواتي، الذي ينتهي عقده بحلول صيف 2021، بات قريبًا من الرحيل صوب الدوري الإنجليزي".

الصحيفة أكدت أن:" المدير الفني فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، يضع اسم اللاعب ضمن اهتماماته، كونه قادر على إضافة المزيد من القوة والخبرة على وسط البلوز، وتكوين ثنائية رائعة مع مواطنه كوفاسيتش".

وبحسب الصحيفة، لن يمانع نادي العاصمة الإسبانية مدريد رحيل مودريتش، وكذلك يوافق على بقائه، حيث منحت إدارة النادي، فرصة تحديد المستقبل للكرواتي الدولي نفسه.