آخر الأخبار
هيئة الحشد الشعبي تعلن حدوث انفجار في قاعدة كالسو العسكرية رئيس اللجنة الأمنية في مجلس بابل: إصابة 3 عناصر من الحشد جراء القصف بقاعدة كالسو تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قبيلة بني سكين في البصرة تتنازل عن حقها بحادثة دهس تلاميذ بالهارثة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع

بعد توقف دام 6 سنوات.. شركة روسية تعلق العمل مجدداً بمدينة ديالى الرياضية

سياسة | 29-03-2020, 17:57 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

كشف مدير شباب ورياضة محافظة ديالى هيثم عبد الستار، الاحد، عن توقف البناء في مدينة ديالى الرياضية بعد اسابيع على انطلاقه.

وقال عبد الستار في حديث لـ( بغداد اليوم)،ان" تداعيات فيروس كورونا وتشديد  الحظر الشامل بعد تسجيل اصابات مؤكدة في ديالى تسببا بايقاف لمراحل بناء مدينة ديالى الرياضية في مطار ابن فرناس قرب بعقوبة".

واضاف عبد الستار،ان " توقف المشروع والذي تنفذه شركة روسية مختصة بكلفة مالية تجاوزت الـ100 مليار دينار جاء بعد اسابيع قليلة على انطلاق العمل عقب توقف أولي دام 6 سنوات متتالية بسبب احداث حزيران 2014 مؤكدا بان قرار ايقاف البناء جاء لمقتضيات المصلحة العامة وسيبقى ساري المفعول لحين انتهاء ازمة فيروس كورونا".

وكان مشروع بناء مدينة ديالى الرياضية اعيد العمل به قبل اسابيع معدودة بعد توقف دام 6 سنوات بسبب الاضطرابات الامنية التي رافقت احداث حزيران عام 2014.