آخر الأخبار
الأردن تتهم حماس بإشعال الفوضى: محاولات "يائسة" لن تشتت تركيزنا حكومة سنجار ممتعضة من تخصيصاتها المالية: لا توازي حجم الدمار ما مكاسب زيارة طهران؟.. تفاصيل جديدة عن لقاء هنية وخامنئي مخفية داخل حبات الجوز.. الأمن الوطني يكشف عملية تهريب مخدرات ويطيح بالمتورطين بعد تخطيها حاجز الالف معاملة.. البرلمان يخاطب التعليم لحسم منح المراتب العلمية (وثيقة)

تسجيل حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كورونا في ديالى

محليات | 29-03-2020, 11:07 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

أعلنت دائرة صحة محافظة ديالى، الاحد (29 آذار 2020)، تسجيل ثاني حالة وفاة بسبب فيروس كورونا المستجد لرجل مسن داخل المحافظة.

وقال مدير اعلام صحة ديالى فارس العزاوي في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "رجلاً عمره 65 سنة من اهالي بعقوبة، مصاب بفيروس كورونا توفى في مركز الحجر الرئيس قرب بعقوبة، بعد ايام على نقله اليه لافتاً الى انها "ثاني حالة وفاة بسبب الفيروس في المحافظة".

واضاف العزاوي، أن "ديالى سجلت 7 حالات اصابة مؤكدة بفيروس كورونا حتى الان، 4 منها تماثلت للشفاء، ووفاة حالتين، فيما ما زالت حالة واحدة في الحجر الصحي تتلقى العلاج".

وكان مدير إعلام دائرة صحة محافظة ديالى، فارس العزاوي، قد كشف، الاحد (22 آذار 2020)، تفاصيل تخص اول حالة وفاة بفايروس كورونا في المحافظة.
وقال العزاوي في حديث لـ( بغداد اليوم)، إن "حالة الوفاة الاولى بفايروس كورونا لرجل يبلغ من العمر 67 عاما من اهالي قضاء الخالص(15كم شمال بعقوبة)، كان يعاني من 5 امراض ابرزها: الضغط والسكر والمرارة والكلى وضيق التنفس".
واضاف، أن "الامراض الاخرى التي كان يعاني منها اثرت على مناعته في مواجهة فيروس كورونا".