كارثة لريال مدريد.. فيروس كورونا يدمر أحلام الملكي الصيفية

تخطي بعد :
رياضة 2020/03/28 19:47 330 المحرر:hs
   

بغداد اليوم - متابعة

يهدف نادي ريال مدريد الإسباني، في الانتقالات الصيفية المقبلة، للتعاقد مع الثنائي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، وكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن:" الأزمة الاقتصادية التي تمر بها جميع أندية العالم حاليا، بسبب توقف النشاط الكرف، لمنع انتشار فيروس كورونا، ستمنع الريال من تحقيق أحلامه في الميركاتو".

وأوضحت أن:" تأجيل اليورو حتى صيف عام 2021، وعدم قدرة ريال مدريد على دفع قيمة مبابي التي سيطلبها باريس سان جيرمان، والتي قد تصل لـ 200 مليون يورو".

وأشارت أيضا إلى أن:" تأجيل اليورو بسبب فيروس كورونا، سيجعل باريس سان جيرمان يرفض رحيل مبابي، الذي وصل في وقت سابق لاتفاق ضمني مع إدارة فريقه لإمكانية رحيله عقب بطولة الأمم الأوروبية".

وأكدت أيضا فيما يتعلق بصفقة بوجبا، فأن:" مانشستر يونايتد سيجدد عقده تلقائيا مع لاعب الوسط الفرنسي لمدة عام، خاصة أن عقده مع الشياطين الحمر ينتهي في صيف عام 2021".

وسيكون من الصعب على ريال مدريد أيضا دفع مبلغ 150 مليون يورو، لمانشستر يونايتد نظير التعاقد مع بوجبا، خاصة مع الأوضاع الإقتصادية التي صاحبت فيروس كورونا.


اضافة تعليق


Top