آخر الأخبار
مجدداً.. ارتفاع طفيف بأسعار الدولار في الاسواق المحلية القبض على عصابة للمتاجرة بالفتيات في بغداد داعش وكورونا عرقلتها وأحزاب ساومت عليها.. مستثمرون يناشدون السوداني لإنقاذ المشاريع النزاهـة: الحبس الشديد لمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية سابقاً إستضافات وتدقيق.. البرلمان يعلن موقفه من الاتفاقيات الموقعة مع تركيا - عاجل

صحة كربلاء تنفي انباء دعوتها المواطنين الى مغادرة منازلهم للوقاية من كورونا

محليات | 26-03-2020, 22:35 |

+A -A

بغداد اليوم ـ كربلاء

نفت دائرة صحة كربلاء، اليوم الخميس، الانباء حول دعوتها اهالي المحافظة الى مغادرة منازلهم فوراً للوقاية من كورونا.

وذكرت الدائرة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "ما تم تداوله في عدد من صفحات مواقع التواصل الإجتماعي المُغرضة ، حول دعوة الدائرة للمواطنين في أحياء ( العامل ، الغدير ، شارع المركز ، وكفة الغنم )، بمُغادرة منازلهم  السكنية فوراً ، قبل الإصابة بفيروس كُورونا المُستجد !! ، هي أخبار عارية عن الصحة ، ولاتمُت للواقع بصلة".

واضافت أن "الغاية من هذه الانباء هي تشويه سُمعة المؤسسات الصحية للدائرة ، وما تُقدمه من خدمات جليلة لمواطني المحافظة وزائريها ، ونالت رضا  وإستحسان الجميع ، خاصة في الظروف الحالية ، وتصَديهم بشجاعة لتداعيات الفيروس ذاته".

بوبينت أنه "ما عادت تلك المواقع المُغرضة ، وما تُنشره من أخبار مُفبركة ، تنطلي على أحد ، كونها مدفُوعة الثمن ، وتُحاول من خلال بث سمومها وإفتراءاتها ، بث الذعر والهلع والخوف في نفوس المواطنين".

وجددت الدائرة دعوتها، بضرورة "أخذ المعلومات من مصادرها الرسمية والمُختصة ، وعدم الإنجرار وراء  تلك المواقع ، وما تنشُره من أخبار تفتقد للمصداقية جُملةَ وتفصيلاً".