آخر الأخبار
النزاهة ترصد هدر قرابة (١,٥) مليار دينار بمديرية زراعة ذي قار بسبب ملفين.. باحث: زيارة السوداني لواشنطن لا تختلف عن زيارات رؤساء الوزراء السابقين كونكريت وأسلاك شائكة مع سوريا وإيران.. لماذا يقتصر تأمين حدود العراق على 2 من أصل 5 جيران؟ السوداني يعود إلى بغداد بعد اختتام زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية متقدماً عن الإنجاز المخطط.. إنجاز 35 بالمئة؜ من مدخل بغداد - الموصل

الربيعي يطالب شركات الاتصال والانترنت بإلغاء او تخفيض الأجور خلال الفترة الراهنة

سياسة | 26-03-2020, 21:21 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

طالب النائب في تحالف سائرون، علاء الربيعي، الخميس (26 آذار 2020)، شركات الهاتف النقال بإلغاء اجور الاتصالات والإنترنت او تقليل التكلفة كحد أدنى، لجميع المواطنين بسبب الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

وقال الربيعي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "الأزمة الحالية تدعو الجميع للتكاتف ومساعدة المواطنين لاسيما ان الوضع الحالي قد يستمر لمدة أطول من المتوقع"، مبينا أن "الكثير من العراقيين هم من اصحاب الدخل المحدود وعملية الوقوف معهم تتطلب مشاركة جميع الجهات الرسمية وغيرها لعبور هذه المِحنة".

وأضاف البيان أن " شركات الهاتف النقال طالبة بالمشاركة في تقليل تلك الصعاب والتحديات بوجه المواطن من خلال الغاء اجور الاتصال او اخذ اجور رمزية لا تزيد من العبء على كاهل المواطن".

ودعا لجنة الخدمات النيابية الى "اخذ دورها من خلال مراقبة ومتابعة عمل تلك الشركات وايضاً الجهات الخدمية الاخرى التي هي على تماس مباشر مع المواطن الذي يواجه تحديات جمة في الوقت الحالي ".